§¤°^°¤§ ملك الظلام§¤°^°¤§
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

§¤°^°¤§ ملك الظلام§¤°^°¤§

°¨¨™¤¦ منتدى الظلام ¦¤™¨¨°
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 سمر وصديقتها (قصة سعودية) منقولة

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
فارس الأحلام
ذهـــبـــي
ذهـــبـــي
فارس الأحلام


ذكر
عدد الرسائل : 135
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 21/03/2007

سمر وصديقتها (قصة سعودية)   منقولة Empty
مُساهمةموضوع: سمر وصديقتها (قصة سعودية) منقولة   سمر وصديقتها (قصة سعودية)   منقولة Icon_minitimeالسبت مارس 31, 2007 1:28 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
بلا مقدمات هذي أول قصة أكتبها على المنتدى أنشاء الله تعجبكم..
سمر سمروووووو بلا حركات بايخه أقنعيه يفتح باب السيارة نبغا ندخل خسنا من الحر لا عاد والجو ايناسب الزعل من هذا الثاني سمر وشفيش ماتتكلمي ...
سمر: لا والله الحين أحنا ما أتأخرنا واجد كلها عشر دقايق نظفنا المكان وجينا ما يستاهل يا أخ محمد أنك تسويها مهزله وتخلينا بره السياره فرجه للناس والعالم
طبعاُ محمد عاطنها الأذون الصمخة ومشغل المسجل ولا هامنه أحد لا الناس ولا البنات الي يطالعون الموقف....
فجر: هي أنت افتح الباب بسرعة لا تحطنا بمواقف بايخه ...عاد بعد هالكلمة حتى لوبيفتح الباب ألحين مابفتحه..
ريم: طالع هاذي الثانيه ماخده راحتها ما تقولين لخطيبش يفتح الباب..بعد هالكلمة انفتح الباب الي ورى ..أخيراُ حس على عمره ريم وفجر ونهر من الفرحة على طول دخلو ما أنتبهو أن صديقتهم سمر ما أنفتح لها الباب الأمامي ...سمر :يعني ما تبغاني أجلس جمبك شان قلت من أول ...وراحت تبغى تفتح الباب الى ورى لقته مقفل عاد الحين عصبت سمر من جد...
سمر: يعني ما تبغاني أصلاُ في السيارة الحين الى يقول أني ميته عليك يالقوطي ..تفكر ما أقدر أروح البيت الا بسيارتك هالقرمبع أصلا اني مابستناك ...ولم شافته ما تأثر
أخدت تمشي بسرعه مبتعده عن السياره ...{بعد ما تحرك} مرت جنبها سيارة تكسي بغت تدعسها بس الله ستر فسمر وقفتها و وقفت السياة توهابتدخل الى دراعها أنجرت ...
محمد: انتي وين فاكره نفسش بتروحي يالله طلعي بره بسرعه تفكري انش بتروحي من الدمام الى القطيف مع تكسي انتي مجنونه
ولا فاكره الدنيا سايبه.
سمر: هدني أأأأأي عورتني بعدين انت الي ما تبغاني في سيارتك
محمدوهويدخلها سيارته أنا بغيتش تعتدري مني مو اتسوي حركات جهال ونروحي لسيارة ثانية أصلاُ انتي ماتشوفينه كيف ايسوق بغى يدعسش بالسيارة
سمر كانت بترد عليه بس خافت يطردها من السيارة فسكتت
محمد :ادري ألحين البرطم كنست الشارع ووصلت لبيتكم أو أقول الشفايف
بغت اترد عليه بس ماليها خلقه وهو كأنه حس بهالشى سكت بعد
سمر كانت سرحانه وتندب حضها الي خلااهاتاخد محمد وتلوم أخوانها وتذكر الي صار من ثلاثة أسابيع والي مرو عليها كأنهم ثلاث سنين
الفصل الأول
خلنا نتعرف على الشخصيات مو كلها أهمها
سمر:بطلت القصة بنت ولا كل البنات حبوبه مرحة واتحب الخير بس ما تحب الى يغلط عليها والي يتعمد ايأذيها حلالة المشاكل بالنسبه لشلتها اتوقع عرفتو ان شلتها فجر ونهر وريم ممثلة مبهره وتدرس فنيه في الرياض يعني متغربه
ريم: البطلة الثانيه واقرب وحده من الشلة لسمر قياديه وتحب مرررره انها تلتقي بالمجموعه دائما يخطبوها وما توافق ياترى ليش بنعرف بعدين على فكره لاحد يكلمها أذا كانت معصبه
فجر:الثالثه تحب الطلعة من البيت ويوم الي ماتطلع فيه كأنه سنه ماطلعت عاد اني أحب شخصية هالمخلوقة مررررره مخوبة الشلة زيما تحب اتسميها نهر تقريبا الصفات نفسها
نهر:هذي الوحيده المختلفة عن الشلة عنيدة عل شوية نحاسة ضحوكه بس أذا زعلت من احد من الصعب ارضائها ماتتكلم عن الي بداخلها بسهوله آخر وحده انضمت لشلة
&&&&&&&&&
سمر: اف اف اف ماصارت هاذي كل يوم يتأخر هالباص لا وني الثانيه الغبيه ما شريت لي شي من الجامعة لطريق الروحة {خايفة على الكراسي اتطير وما أنزل الشرقية }وهذا يمشي على بيض يخاف ايكسره صار لنا أربع ساعات من طلعنا ولا أشوف شي حتى نقطت التفتيش...
فاطمة : اي ولله ماتسوى علينا مو قايله لش خل ننزل طيران لالالالا أخسن الباص ارخص وما أدري وشو
سمر: سكتي و الله يرحم والديش أصلا كل من هالسواق تذكري عامر الساعة ثلاث انوصل وماجي الساعة ثلاث ونص الا حنا في بيوتنا
فاطمة:الله يرحم أيام عامر مالينا الا هذا الحين صحيح ويش أسمه.
سمر:ولد لصويغ بس ماأدري ويش أسمه الأولي......
وهاذي حال الباصات كل ماركبوها المهم كان هذا آخريوم في الأمتحانات طبعا ما قلت لكم انها سنة أولى ورايحه سنه ثانية
&&&&&&&&
نهر تتكلم مع ريم عالتلفون
نهر:اف مضايجه حدي ماأدري ويش أسوي
ريم: ليش شنو صاير بعد لايكون مضاربة مع أحد بعد
نهر:ههههههه لا طمني بس زهقانة من الأمتحانات متى انخلص
قاطعتها ريم:لا والله حلفي ألحين انتين بتخلصي مابقى الا بكره عليش عجل أني ويش أقول بقى أسبوع
نهر :انزين لويش معصبه ...تعالي باقولش
ريم:ها ويشو بعد
نهر:متى بتنزل سمر من الرياض
ريم:يالخبلة سمر صار لها أسوع من نزلت وخلصت توش تتفرغي تسألي عنها
نهر:أيالخاينة شلون تنزل وماتتصل ولا تكلم ولاشي لا كن ماعليه اني أوريها خيانه
ريم: هييييي انتي أولاُ سمر مانزلت الا وهي مريضة وحالتها حاله ما يعلم فيها الا الله بدل ماتتصلي تستحمدي ليها بالسلامة تقولي خيانة ما خيانة وماعليه بارويها شان فيش خير أتصلي فيها وسألي عن أخبارها{طبعا ريم كانت اتخرط بس علشان ما تسوي مشكلة هي تدري ان نهر مابتتصل في سمر}
نهر:ول حشى أكلتيني ...انزين أخباها ألحين صارت أحسن
ريم:والله ما أدري أمس اتصلت قالو نايمة الدبه اي صح تعلي تبغي اتروحي ويانا الدورة حقت الأمير السنة
نهر: والله ما أدري بس تعالي من بسجلنا تقولي ما عندش انترنيت وفجر هم ماعندها بعد ماأخترب الكمبيوتر
ريم:وهل يخفا القمر أكيد سمرو بعد الحين عندها لاب توب عير كمبيوترهم
نهر:توش اتقولي انها مريضة....
ريم بأرتباك:ها أي ويعني مريضة مامريضة مايعنيني اتسجلنا من زمان ماصرنا في مكان واحد ندرس بعدين هي بالفعل سجلتنل بس بقى انتين لأن الظاهر الدورة مو عاجبها اسمش عاد ابوش ما أنصفش يوم سماش بها الأسم
نهر: لاوالله اسمي حليو وعاجبني أصلان انتين غيرانه مني ...تعالي والحين وش بنسوي
&&&&&&&&&
سمر: جواد يالهبل أبسرعة جيب التلفون بلا ظرافة .....أذا ما جبته الحين باوريك....أف
جواد:يالله يعني ويش بتسوي أذا فيش خير أخديه من عندي بعدين صديقتش أكيد استملت وسكرت آآآآخ
ضربته سمر بكرتون الفاين على راسه وخدت منه التلفون بسرعة ودخلت الغرفة تركض
جواد :صبري صبري يالدلوعة ان ما وريتش أنا تضربيني أنا أخوش الكبير
سمر من داخل الغرفة:يالله بلا خراط أني أكبر منك يالدب
جوادهو{ أخو سمر يصغرها بسنة بس دايم مصدق عمره وهو مشاغب مررررررة وبتشوفو بس ماله كلمة في البيت}
سمرتكلم ريم على التلفون:يعني ما تعرفي سخافت جوادو
جواد من ورى الباب:ترى أسمع بلا سب يالله
سمر ترفع صوتها تبغى تقهره:اي اتصدقي حتى انه ما يستحي يتصنت على أخته وهي تكلم صديقة عمرها الريم العسل
طبعاُ جواد انقهر خاصة لما تقول لصديقاتها كلام حليو وما تقوله أو اتسبه وتهينه قدام صديقاتها ...ترك الباب وهويتوعدها
بأشد وعيد بينما سمر تكمل كلام مع ريم..
ريم :ها شصار على التسجيل بالدورة قدرتي تسجلي نهر...ولا لا
سمر: أقول تراش مستهينة بصديقتش مره أكيد سجلتها المشكلة أني سجلتها في الخفجي وانتي تدرين احنابنروح الدمام
ريم: ألحين مسويه روحش مره فخفخة قلت خلاص سجلتيها ويانا رحتي حطيتيها في الخفجي أصلاُ هي يالله بتروح ويانا تبغيها تروح الخفجي ويا وجهش
سمر:ههههههههههي انتين أسمعي أني حطيت في بالي أنا نحطها على الأحتياط عندنا خاصة انه صار لها رقم عضوية ...ططططوط
ويشصاير لوي أنقطع الخط طلعت بره الغرفة شافت جوادو ماسك الواير حق التلفون ويلعب فيه وهو يضحك..


ياترى مالذي ستفعله سمر في جواد بعد مافعل
ما قصة الدوره الي يبغو اروحوها ولسة الدرسة توها منتهية
فجر وينها ليش ما ظهرة في هذا الجزء
مالذي جرى ...هذا ماسنعرفه في الجزء القادم وما وصيكم كلما زادة لردود كلما زاد الجزء الياي
سماء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس الأحلام
ذهـــبـــي
ذهـــبـــي
فارس الأحلام


ذكر
عدد الرسائل : 135
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 21/03/2007

سمر وصديقتها (قصة سعودية)   منقولة Empty
مُساهمةموضوع: رد: سمر وصديقتها (قصة سعودية) منقولة   سمر وصديقتها (قصة سعودية)   منقولة Icon_minitimeالسبت مارس 31, 2007 1:43 pm

تابع الجزء الأول
جواد متشمت في سمر:ها ما أستحي على وجهي وانتي .....
سمر بأعلى صوتها:يا حمممممممممممممممممممممممممممممممممار
جواد:بل عليش صوت يوصل للمريخ
أبومحمد من تحت ينادي:سسسسسسسسسسسسسسسسسسسمر سمر وصمخ ليش ها الصوت العالي فضحتينا قدام الجيران
سمر تسوي نفسها تصيح وتنزل الدرج بسرعة:أبوي أبوي هذا جوادو النحيس يبغى يضربني كأنه ولى أمري اهي اهي
جواد وهوينزل من الدرج بسرعه:جدابة أبوي لا تصدقها
أبو محمد: بتي ما تجدب أكيد انت نبغا تضربها فاكر نفسك من ...أنا ولي أمرها مو انت فاهم وان عدتها أو حتى قربت من بتي بتشوف...
عاد سمر ورى أبوها تسوي حركات مسخرة على جواد وهو حمق أكثر وأشر ليها حركة القتل
سمر وهي تشوف حركته:أبوي شوف يبا يقتلني
أبو محمدألتفت الى جواد ماشافه يسوي شي مسوي روحه مرررره البريئ
سمر:أبوي ترى جوادو بعد قطع على التلفون واني أكلم صديقتي قليل الحيا
أبو محمد:أحسن علشان ما تتكلمي بالساعات فيه
عاد جواد ما بقى شي ويرقص من الشماته على أخته
سمر:أبوي أصلا هي المتصلة يعني المصرف عليها
أبو محمد:ولو بتفلسون الناس أنتو ...لا والثاني طول اليوم على النت يخلص تجي أختش زهراء
وتكلم ألف مكالمة وانتي على النت بالخط الثاني ماصارت حالة في هالبيت....
يتكلم وهو يمشي للمجلس وسمر تتمنى تنتهي المحاظرة على خير
جواد:أنا أوريش يالدبة أنا ضربتش متى
سمر:أصلا انت سخيف يعني تشوف وحدة تكلم صديقتها على التلفون تقطع الخط عليها الحين لو أني قطعة الخط بالغلط وانت تكلم حمدو
شان قتلتني لاحظ اني قطعة الخط بالغلط
جواد:يالله قلبي وجهش العيب مو منش من الي قاعد يتكلم وياش مع وجهش
زهراءمن فوق الدرج:الله الله أحب الهواش يالله من الي بيغلب
قاطعتها سمر:هههههههههههي ويش تبغي انتين بعد
زهراء:أف ويش ابغ بعد تلفون لحظرة جنابش
عادسمر طارت ركض لتلفون وشالته متوقعة تهزيئة من ريم بس المفاجئة كانت أنها فجر
فجر:هلا والله بعيوني وبقلبي وحياتي وعمري
سمر:لالالالالا ما أقدر كل هذا اني مشكورههههه
فجر:ها شخبارش وشخبار التسجيل في الدورة
سمر:اي قولي شدي عاد اني ماصدقة كل هالكلاملي اتاريها مصالح
فجر:شدعوة ما قلناشي يالله بسرعه شخبار التسجيل توها ريم متصلة تقول انش خلاص سجلتينا بس كانت معصبة ويش صاير
سمر :مادام تدري اني خلاص سجلتكم لاوي تسألي تمويه يعني
ثانيا:ما صار شي بس اقصع الخط وصار ماصار
فجر:أها يعني
سمر:تعالي أسمع عندش صوت أغاني وين انتين
فجر:لني في الطريق للكورنيش
سمر:انزين نزلي على صوت المسجل علشان أسمعش
فجر:علي نزل الصوت أشوي
{علي يغار من أي شخص يكلم خطيبته وخاصة بعد الكلام الحليو الي سمعة من أول المكالمة}
رفع علي على الصوت بدل ماينزله
سمر:كأنها طردة
فجر وهي تطالع علي بنظرات:شدعوه لا مو طردة بس حركات علي حركات يبغى يسلم عليش بطريقته الخاصة
سمر:اي ما عليه بس اني بسكر الحين أمي تناديني وقولي لخطيبش اني ما أسمع أغاني
يالله باي
زهرو الللللزقة:ليش جذبتي عليها أمي ما نادتش
سمر:موشعلش يالله بس فاضية لش
زهراء:تعلي كأني أسمع صوت أمي تنادي
سمر:يوووووووو صحيح يالله قوي خلصينا
امهم تبغاهم يتغدو
واني بعد

&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد أسبوع ونصف
يوم الأثنين
الصباح الساعة التاسعة
صحت سمر على صوت الجوال شافت الرقم غريب بس رقم بيت فردت
.....:الو أخت سمر
سمر:نعم
.....:معاك المعهد لدورة الأمير ممكن تعاودي الأتصال بنا
عاد التفهي بان علىسمر بس قالت: أوكي
وبعد الأتصال والمناقشة
اتصلت على البنات واتفقو يروحو العصر مع ريم بما ان اخوها بيوديهم
طبعا بعد مشقة طلعت ريم وفجر اما سمر فعلى طول أصلا هي جازة من أربع بس هم الله يهديهم ما جو الا خمس كل من زمان خاسة من الحر
عاد مرة الروحة على خير بس ما كان في أحتياط فما قبلو نهر
في السيارة هلكت ريم تقنع سمر انها تاخد واحد أحب التوت ولا الفواكه المشكلة ولا مانجا اني أحب التفاح أو البرتقال
طبعا سمر ماخدة راحتها بما ان أخو ريم مو موجود
بعد شوي من المناقشة وصل أخوهاسالم
وريم فتنت على سمر لأنها ما أخدت العصير وحاول معاها بعد وسمر ساكته يعني تستحي
قالت ريم لأخوها :ترى من شوي قالت انها تبغا تفاح أو برتقال
سالم:خلاص ألحين آخد لها
وبالفعل وقف ويبغى ينزل :ها الحين وش تبغي تفاح ولا برتقال
ويستنى عاد سمر على طول لفت لريم :خلاصريم عطيني المنجا
عاد ريم عطتها وهي تتحرطم وسالم :ما أقدر على الدلاعة
فجر: من زمان واني أقولش أخديه وخليه في السيارة ونزلي {قالتها بصوت عالي}
سالم:خوش والله علميها انتي الثانية
فجر:أصلا اني ناوية أسوي كدى بعد
المهم وصلو البيت وتوها بتطلع ناظرتها ريم:يالله خدي العصير أحسن لش
سالم :لا تنحاشي أخدي العصير
طلعت من السيارة وقالت قبل ما تسكرها:أحنا محنا أغراب



دخلت سمر البيت بسرعة متفشلةبتدخل الباب الثاني بعد الزراعة يطلع لها جواد
جواد:لا بعد أتأخري ............ صارت الساعة سبع وتوش متفرغة اتجي
سمر:بل بسم الله الرحمن الرحيم
جواد:شايفة جني
سمر:لا بس أني مارحت ألعب رايحة أسجل مو مثل حلات بعض الناس هني
جواد يقاطعها :هي أنا ماعندي سيارة
قاطعته وهي تحاول تبعده :زين أتباعد أشوي خلني أمر من هني
جواد:مافي تعالي شاهدي الفلم الجديد الي جبته أستنيناش أتجي علشان نحطه
سمر موتها شي أسمه أفلام
سمر:زين يالله ...أوه بس أني ماصليت باروح أصلي وبجي
جواد:ها خوش بعد ما صليتي
سمرراحت بسرعة تركب الدرج حتى انها ما سألت عن نوع الفلم أو أسمه
عشر دقايق وهي قاعدة جنب أخوها تطالع الفلم شوي تقوم تبغ تقتل جوادوو
سمر:جوادو هذا فلم رعب اني ماني قايلة ألف مرة اني ما أحب أفلام الرعب لا وفي الليل بعد كيفا بانام
جواد:ها ها ها جبانة سمرووووووو جبانة يالله روحي أنحاشي لا يجيك العوووو
سمر: ظريف....... على كيفك لا ماني رايحة بعد ما شاهت البداية قال أنحاش قال وياوجهك
جواد يطلع ألسانه لها:غيارة ما عندش مثل وجهي
سمروهي أتخشن صوتها:أقول ضف وجهك نبغ نشاهد الفلم
جواد: الله على أهل الرياض
سمر: أسكت خلنا نشاهد
تدخل زهراءالصالة وتشوفهم يشاهدو الفلم منسجمين {خخخخخخخ يعني اي صوت يخرعهم}
زهراءتمشي بهدوء وتروح ورى سمر وتعطيها أعلى صرخة وقفت شعر راس سمر
زهراء:لاوي تشاهدو الفلم بدوني
سمر:والله ما حد قالش تتنقعي في الحمام انتي تتسبحي ولا تنامي
زهراء:لا ونتي صاجة أستحمى على قولت أخوانا المصرين...يالله عيدوه أبغا أشاهده من البداية
جواد:
لا حلفي بس...تبغي أتشاهدي ويانا أتقضلي ماتبغي على كيفش مولازم
زهراء وهي خلاص بتصيح:أي اني تسوي فيني كذا بس سمرو تأخرت وحنا قاعدين ننتظرها من الساعة خمس وماجت ولا رضيت
اتحطه كان مدانا انشاهده بس جت حطيته ليها ولا أستنيتوني كأني البطة السودة في هالبيت
سمر بفرح:أوه ......لا والله اني مهمة
زهراء:سكتي أنتين
سمر :خلاص جواد عيده ليها لا تاكلنا
جواد يرجع الفلم من الأول وزهرو مستانسة
يرن التلفون وبما أن سمر قريبة رفعته....
سمر:ألو
.......: هلا والله بها الصوت
سمر:ألو .....نعم
........: نعم الله عليش يا أحلى بنت في الشرقية
سمر سكرت التلفون في وجهه وهي تقول في نفسها والله فضاوة
ولم يعاود الأتصال مرة أخرى
وتابعوا الفلم


&&&&&&&&&&&&&&
في اليوم الثاني
في بيت فجر
فجر:أوهو كل ما أجي ألقي تهزيئة ما صارت عيشة هاذي
أم حسين:أنتين ما تستحين طلعتي وما قلتي لي وما أدري من وين جاية ويش هالحالة وياش
فجر:اني قلت لولي أمري {زوجي}ووافق وماقال شي انتي ليش محمقة
أم حسين:زين فجرو ما دام كذا ليش ما تتزوجي وتطلعي على كيفش من بيتش لكن مادام انش في بيتي
لا تطلعي الا بعد ما تقولي لي
فجر:بس أني قلت لسهى تقولش أني بطلع باكمل التسجيل في المعهد ويش ذمبي أذا ما قالت لش وبعدين حتى حسين يدري
أم حسين:
زين ياسهو ....لكن ما قالت شي كلما قلتلها وين أختش قالت ما أدري أما الثاني حسنو النحيس فكالعادة طلع
فجر :زين ممكن أروح أبدل علشان بجي علي وبطلع وياه أذا ممكن
أم حسين:يلا بلا مسخرة
ركبت فجر الدرج لغرفتها ودخلت بسرعة وهي اتصيح من ها البيت الي ما تقدر تستحمل أكثر منه أمها من جهة وأخوانها وخواتها ما يساعدوها ويبغو يرتاحو منها ويزوجوها وهذا الثاني علي ما أتصل من الصبح والحين المغرب
لا يكون هون ما يبغا يطلع
رن جوالها بنغمة شعر خاص
أبتسمت فجر ورفعته
فجر:هلا والله بالي أذا ذكرته تذكرني
على :أوه ....كل هذا ترحيب
فجر:أي كل هذا ترحيب ...وينك استناك من الصبح ما كلمت
علي :لا خوش ...كل يوم مانا متصل علشان هالكلام الحلو
فجر أستحت :أوه ...يالله علي متى بتجي
علي:أنا في البيت أصلاً
فجر :أي بيت
علي يضحك :بيتنا ....ترى ما بقى شي
فجر حمرة خلاص:علي
علي يتمسخر:عللللللللي
فجر:علي من صج تعال يالله مو واعدين عمتي نروح لها
علي يتحرطم: زين الواحد ما ياخد راحته مع زوجته
فجرتضحك:يالله تعال








&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ريم
ريم:بل كل هذا
سالم :أي كل هذا هو جاي يخطب مو يلعب
ريم: أني ما وافقت يا أخي
سالم:لا والله الحين الرجال داخل أقوله أختي ما تبغاك شوفي أنا باقوله يصير خير
وانتي فكري
ريم: بس ليش كل هالأشياء ما يحتاج هذي بس زيارة لايكون رشوة
سالم يسخر:أي صح رشوة با قوله أحنا ما نقبل رشوات الا أذا وافقنا
ريم:قم بس قم
والله أنك فاضي أروح أساعد أمي أحسن
سالم: يعني ما تستحي أبد
ريم حقرته وراحة لأمها تساعدها وقلبها يدق من هالعبد الله
المتقدم ليها
مالي الا أكلم سمر
سمر:ألو
ريم :هلا والله بالسنترال هلا بالطش والرش
سمر:بل ريمو ما صارت كل يوم هالمسيقة...
ريم:أقول
سمر:قولي أدري متصلة في خدمة مو علشاني مصالح
ريم:هي مو مصلحة مررررررره يعني تقدري تسميها تعاون تعاضد
سمر: يالله قولي بسرعة
ردودكم وتوقعاتكم
بكرة با نزل الباقي انشالله






&&&&&&&&&&&&&&&
ريم: أسمعي .....في واحد متقدم لي
سمر:ويعني مو شي جديد زهقنا من هالسالفة
ريم:لا هذا غير
سمر:من أي ناحية
ريم:أمس أتصل واليوم جا
سمر:نعم
ريم:أي زي ما أقولش وهذا هو الغريب في الموضوع
سمر:صحيح كل الي تقدمو من قبل كنتي ترفضيهم بالتلفون
ريم:يالله بلا مسخرة أتكلم من جد أني
سمر:زين أكلتينا شوفي ...ألحين لا ترفضي كالعادة أستني شوي أسئلي عنه وعن أخلاقه يمكن في نصيب
ريم:ما عليه ....
سالم يكلم ريم:هي انتي مو من شوي تقولي باروح اساعد أمي ليش انتي تقدري ما تكلمي على هالتلفون
ريم:لا أصلا هي المتصلة
سالم:من
ريم:المنحاشة
سمر:أوه ماصارت هذي ثبت ها الأسم علينا خلاص
طبعا سالم هو الي سمى سمر بهذا الأسم لأنها يوم راحت الرياض أول يوم أخدت الجدول وعلى طول نزلت الشرقية
ما أستقرت على طول سماها منحاشة من الرياض
وبهذا ثبت الأسم
وطبعا كل وحدة من الصديقات ليها أسم بتعرفوه مع الوقت
ريم تضحك :ههههههههههه
سمر:ماعليه لكن ..خلينا من أخوش الفاضي ألحين
ريم:صحيح ألحين ويش بنسوي مع نهر أني خليتها ما تسافر سوريا على حساب الدورة وهذاهم ما قبلوها
سمر بأكتئاب :بس أحنا بنحاول وانشاء الله ما بيصير الا الخير
ريم:زين ما أطول عليش ...ترى في واحد واقف على راسي يطالعني يالله بسكر
سمر:لحظة
ريم:هااااااااا
سمر:يقولو نعم موهااااااا
ريم:زين نعم
سمر:نعامة ترفسج باي
ريم انقهرت بغت اتردها بس سمرو سكرت
توه التلفون مسكر رن على طول
سمر:ريمو يالله عاد بلا سخافة
ماحد رد شكت لا يكون أحد ثاني وخاف مني
توها بتسكر
تسع صوت ضحك
سمر:ما عليه يالدبه اني كاشفتنش
ريم:سبرايس مو
سمر :أدري عنش وعن حركاتش
يالله باي
سكرت التلفون خمس دقايق عود دق
سمر تغكر في طريقة تسويلها مقلب الدبه كلحين متصلة ومزهقتنها
سمر بدلع:ألووووووووووو
.......:..........................
سمر:هله والله حبيبي وعمري و حياتي وينك من زمان ما سمعت صوتك ترى كثر الغلى يبعد المحبين
......:...........................
سمرعدلت صوتها:يالله ريم بلا مسخرة سكري أحسن لش ماني فاضية لش
صوت رجالي:وأنا بعد مو فاضي لريم يا عمري
على طول وبدون تردد سكرت التلفون في وجهه وهي خايفة
تقول في نفسهاكثرت الأتصالات البايخه هالأيام
سمر:كل منش ياريموووووو
يدق جوالها كان القم غريب ردت بدون ما تتكلم
سمر............................
.........:......................
سمر........................
......:ألووووووووووو
سمر:نعم
......:ما عرفتيني
سمر عرفت أنه نفس الصوت
الظاهر أن وحدة من صديقاتها مسوية مقلب فيها
سمر:لو سمحت ليش تتصل علي
.........:علشان أتعرف عليش
سمر بعصبية:واني ما أبغا أتعرف ولو سمحت لا تتصل على هالرقم فاهم
وسكرت الخط
سمر تكلم نفسها:اني أبد ما أتأدب شان بعد الي صار ما أرفع جوالي على أرقام غريبة
وحفظة الرقم في الجوال حتى لو حاول يدق في المرة الجاية ما ترفعه


آسفة الجزء مررررررررة قصير بس بكرة بحاول يكون أطول


&&&&&&&&&&&&&&&
الجزء الثاني
جواد بصوت عالي:سمرو لمتى بتروحي خلصينا
سمر من فوق الدرج اتطالعه وهي تكمل لبس النقاب:زين بل ذليتنا
جواد:يالله بسرعة لا أروح ما نا فاضي لش
سمر تنزل بسرعة:زين حشى الواحد ما ياخد راحته في ها البيت
جواد وهو يركب السيارة بعد ما طلعو من البيت
أيه
سمر في بالها:الحمد لله والشكر
سمر:أحمد ربك أني بركب في هالسيارة القرمبع
جواد مسوي روحه معصب :اطلعي من سيارتي ألحين
سمر:الحق أمك ما دام قعدت في السيارة ماني طالعة وبعدين اني باروح خطوبة صديقتي مو
قاطعها جواد:بس خلاص بلا هدرة بنروح ...وقال بعد دقيقة صحيح وينهي أختش
سمر:زهرو في الحمام
جواد:نعم قومي ناديها بسرعة صارت الساعة عشر ونتو ما خلصتو
سمر:هذاهي جت المتفرغة
جواد:وأختش شهد وينها
سمر:وياها وطبعا رزان وعزوز
جواد:لا تقولي عاد ووين أنشاء الله بتخليهم
سمر:لا تخاف بناخدهم ويانا
جواد: أشوا
وتوهم بيمشو يدق جوال سمر
تشوف المتصل الؤلؤة
سمر:هلا والله بالعروس
ريم :وينش يالدبة
سمر:هداني جاية وشفيش كأنش بتصيحي
ريم:اني قايلة لش الساعة تسع انتين في بيتنا
سمر:بس اني قلت لش أني ما باروح بيتكم على طول باروح الأستراحة
ريم:انزين يالله تعالي أخاف لحالي
سمر:لا تقولي انش للحين ما طلعتي
ريم:لا تبغيني أروح للكوشه وحضرتش ما شرفتي
سمر:انزين اني وصلت يالله أطلعي
ريم:ماني أول شي تجيني
سمر:وين انتين
ريم :في الغرفة الي على جنب هي مقفلة بس انتي دقيها بفتحها
سمر:أوكي باي
...................
شهد تضحك:ها وش فيها العروس
سمر:ويش مدريني عنها
شهد:الحين بيدوب الثلج وبيبان المرج
وصلو الأستراحة{أستراحة المرتضى}
ودخلو كلهم الأستراحة وراحت سمر الى ريم
ريم وهي تشوف سمر:صارت الساعة عشو ونص توش تفرغتي يالدبة
فجر قامة تساعدها:أي شان لا جيتي بعد
سمر:بل بل خلاص بطلع
نهر:اي ماعليه مافي طلعة
ريم:زين ياسمرو ان ما عدتها لش ما أكون أني ريم
سمر:بل نار ويش السالفة



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس الأحلام
ذهـــبـــي
ذهـــبـــي
فارس الأحلام


ذكر
عدد الرسائل : 135
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 21/03/2007

سمر وصديقتها (قصة سعودية)   منقولة Empty
مُساهمةموضوع: رد: سمر وصديقتها (قصة سعودية) منقولة   سمر وصديقتها (قصة سعودية)   منقولة Icon_minitimeالسبت مارس 31, 2007 1:44 pm

تابع ماسبق

ريم:ما أدري أحس نفسي أتسرعت وهو بعد ماأدري كيف وافقت العقد في نفس يوم الحفلة
سمر:لاتخافي ريم ما صار شي بس هو كان مستعجل لأنه بيسافر بعد كم يوم
ريم تقاطع سمر:أدري بس لويه في نفس يوم الحفلة ما أبغا الناس تشوفني أهي أهي
فجر:صار ليها ساعة وهي كذا
نهر:يالله ريم لا يخترب المكياج
ريم وقفت :زين ماني صايحة
يسمعو دق على الباب وصوت أم ريم
ريم يالله بسش دلع أطلعي أحسن لش
سمر:يالله أمش أتنادي
ريم:زين بس بشرط كلكم تطلعو وياي
نهر:على كيفش بس بعدين اتصورنا وياش المصورة
فجر:بعدين أحنا ما نقدر نقعد واجد و...
ريم:نعم لا عجل ماني طالعة
سمر:ما عليش منهم أصلا مافي طلعة ليهم
فجر ونهربصوت عالي:نعم
سمرتجرهم وتكلمهم لحالهم بصوت واطي: خلوها تركب على الكوشة وبعدين فرو زين
فجر ونهر:زين
ريم:ويش فيكم تتساسرو
فجر:لا ولاشي بس تقول لنا سمر أناحنا صديقات ولازم نكون وياش في هالوقت
ريم:حسبالي بعد
سمروهي أطلعهم من الغرفة:يالله قدامي بسرعة
وطلعو فجر ونهر أول شي بعدين ريم ماسكة بيد سمر
ريم:لا تهديني لوحدي
سمر:زين
مشى الموضوع عادي وركبت ريم الكوشة وما زالت مصرة على سمر أنها تجلس معاها
طبعا سمر قالت لها بعد ما أمها ناظرتها بنظرات معناها قومي :
ريم غناتي أني لازم أقوم
ريم وهي خايفة:على وين
سمر وهي تضحك:يعني وين باروح برقص ما تبغيني أرقص بعد
ريم أستانسة فعطت سمر أحلى أبتسامة:يالله وريهم الرقص وجري وياش الحلوين الي قاعدين هناك
وأشرت على فجر ونهر الي طاقينها هدرة وسوالف
أبتسمت سمر:ما عليه أني أوريش فيهم
وطبعا بعد هالسالفة تغير المكان أمية وثمانين درجة وقام الرقص على أصوله لاتننسوا أن في الموضوع سمور
وريم أرتاحت نفسيتها شوي وقعدت تضحك على هبال صديقاتها
لكن
بس جابو طاري المعرس وأنه بيدخل قامت الفوضى خصوصا أن ريم ما رضت سمر تتركها وتبغاها وياها
ريم:ماني سمر والي يعافيش لاتتركيني بروحي
سمر:يوه ما أقدر لازم أباروح على الأقل بلبس عباتي
تركتها ريم وراحت سمر تلبس عباتها الكتف ولفتها ونقابها وطبعا نهر وفجر من زمان هم لابسين العباة
رجعت سمر لقت ريم تناديها:سمر تعالي
قربت سمر منها فقالت ريم:سمر غناتي أبغى أروح الحمام
سمر:نعم عمري ما سمعت عن عروس تروح الحمام بعدين ترجع
ريم خلاص بتصيح:والحل لازم أروح الحمام ضروري شكلها فلانة بنت فلان جت
سمر:ها
ريم:سمر:يالله ساعديني بليز
سمر:خلاص الحين أحلها
طبعا سمر راحت لأم ريم وقالت ليها السالفة فأمها تدبرت الموضوع وقالت أن المعرس بيشوف العروس في الغرفة الي جنب وأنه
{يعني عبد الله }يستحي يدخل
مر الموضوع بسرعة وطلعت ريم من القاعة وراحت الحمام بعدين طلعت ما شافت أحد
دقت ريم على جوال سمر الي كان جنبها فردت:
ألو
ريم:وينش الحين
سمر:وين بعد في الصالة
ريم:بلا أستهبال أبغاش أجي أتساعديني علشان أطلع من أهني
سمر:ما أقدر
ريم:ليش
سمر:أمش حاطة لينا منع تجوال ومانعتنا أنا ندخل
ريم:من قال ليها ....
أنقطع الخط
ريم:اوه هذا وقت تخلص فيه البطارية لازم أشحنه
توها قايمة شافت رجال وراها
&&&&&&&&&&&&




نهر:ياربي أبغا أطلع خلاص زهقت
فجر:حتى أني والناس طلعت وعلي بره يستناني وووو
قاطعتها سمر:فجور غناتي قعدي شوي بس
فجر:أي أقعد أنتي الثانية ألحين نهر خلاص بتروح وانتين بعد أشوي بتروحي وعلي أذا راح مابيرجع لي
تعرفي وراه دوام بكره
سمر:أي دوام انتي الثانية بكرة الجمعة
فجر:نسيتي أنه يشتعل مع أبوه يوم الجمعة
سمر:زين خلاص أطلعي صحيح وينها نهرو
فجر:غافلتنا وطلعت كالعادة من ننشغل في شي
سمر وكأنها تذكرت شي:فجر لا تطلعي باروح أجيب شي من السيارة وباجي زين
فجر:بس لا تطولي
سمروهي خلاص بتطلع:زين
شافت سمر صديقتها العزيزة ألآء
سمر وهي تحضنها:هلا وينش من زمان ما شفناش يالدبة
ألآء:لا ماني دبة شخبارش يالمغبرة
سمر:الحمد لله شخبارش أنتين
ألآء:والله الحمد لله
سمر:مو أمس أتصلت لش وقلت لش أتجي قلتي ما عندي سيارة
ألآء تضحك:أمس مو اليوم أخوي محمد جابني بعد تحرطم واني من زمانم أهني وينش
سمر:ول بلا خراط ماشفتش
ألآء:والله أني هني من زمان حتى اني ألحين بطلع بس بغيت أسلم على صديقتش
لما قالت ألآء هالكلام أذكرت سمر الورود الي أستنيني
وطلعت سمر بسرعة لدرجة أنها صدمت في طريقها بواحد
.....:آسف




ها شرايكم بالبارت
انشاء الله بكمله لكم بس أردودكم الله يعافيكم
أتوقعو
من الشخص الى صدمته سمر وهل له أهمية في حياتها
من هذي ألآء وأيش دورها في القصة
ويش صار مع ريم











البارت الجديد وصل
سمر عصبت زيادة في هاالحظة كان ودها أتسطره وتكفخه بس هو ساعدها علشان ما تطيح فرفعت راسها تبغا تعطيه
كلمة زي السم
شافت أعيونه العسلية
......: آسف
سمر:آسف ما تنفعني
....:أنا تأسفت والله رضيتي زين ما رضيتي كيفش
سمر راحت بسرعة لسيارة أخوها وهي واصلت حدها
وتسبه :ولد الذين الي ما يستحي على وجهه وووووو
جواد بعد ما دخلت السيارة:بل خوش صدمه
سمر تصرخ عليه:أسكت انت الثاني لا أحط حرتي فيك
جواد بسخرية:كل هذا علشان ص
سمر تقاطعه:أسكت أني جاية آخد الورد وينه
جواد:هذا هو تعالي
قالها لما شافها بتطلع من السيارة
سمر وهي تطلع:نعم
جواد:متى بتخلصي أخواتش راحو لمتى يعني هلكوني أمش وأبوش كلحين ودقو
سمر:روح أنتى وأني بدبر نفسي
جواد:نعم
سمر: أقول كأني عاطتنك وجه يالله روح ولا أقولك باروح أودي هالورود وجاية وأذا طولت عليك أمشي
وهي تمشي دق جوالها وبدون شعور رفعته
سمر:ألو
ريم:يالدبة تعالي ألحين بسرعة
سمر وهي تمشي:زين بس ماني مطوله ترى أخوي على الباب
ريم تصرخ بصوت عالي:تعالي بسرعة طلعيني من هني
بعدت الجوال سمر لا شعوريا وتصدم في رجال كان داير يكلم بالجوال
سمر على طول بدون شعور:آسفة
لف الرجال طلع نفس الرجال الي صدمته المرة الي فاتت
سمر:أنت
..........:هييييي أنتي طلعي قدامش لا تموتي أحد
سمر:أي ماعليه قول هالكلام لنفسك فاهم
.........: الحين منو الي صدمني وبغى يكسر جوالي
أنتبهت سمر أنها طيحت جوالها وكان جنبه جوال ثاني
وذكرت ريم فبسرعة نزلت تاخده في نفس الحظة الي هو بياخد جواله
وطرررررررررررررراخ
سمر:انت أعمى ما تشوف
........:الله وكبر عليش يم نظر
سمر:انت ما تحترم نفسك وتروح أتفارق عن هالمكان صالة حريم ويش الي رز وجهك فيه
.......: الحين انا الي راز وجهي ما عليه يا بت أمش وأبوش
سمر:لا تغلط أحترم نفسك أحسن لك
دق جوله في هاللحضة فرفعة و سمر تمشي للصالة موصلة حدها
وهي تسمعه يكلم ويقول
.......: لا بس وحده مزعجة حدها معطلتني
دخلت على طول في وجها ألآء
ألآء:سمر ويش صاير فيش
سمر:واحد سخيف صدمني ثلاث مرات السخيف البايخ القليل الحيا.....
ألآء:بل ثلاث مرات ....تعالي لمن هالورد ألي مشكورة
سمر تضحك على ألآء وتقول
سمر:ألآئو تأدبي أحسن لش خلتي أوديها للعروس وأطلع
ألآء:زين لا تطولي أبغا أطلع وياش مع أن محمدو بره وشكله بيدخل ياكلني
سمر تضحك وهي تدخل




&&&&&&&&&&&&&&&&

مع ريم
ريم: من أنت
............: أنا عبد الله طبعا انتي ريم
ريم أستحت جلست على الكنب بدون ما ترد
عبد الله لف وجلس جنبها ريم بغت توخر عنه بس تذكرة أنها ألحين زوجته
عبد الله:شخبارك
ريم: الحمد لله و....و......وأنت
عبد الله أبتسم:أخيرا {وطالع في السقف ورفع أيده كأنه يدعو}
:ربنا لا تحرمنا من هذا الصوت يارب العالمين
ريم بدون شعور دزته:عبد الله
وأستحت لما أنتبهت لنفسها
وتوه بيتكلم سمعت صوت الباب يندق
وصوت وحدة بس ما ميزتها
.......: عبد الله أشوف أستحليت السالفة أفتح الباب خلصني
عبد الله يتحرطم :أف هذي أختي منو الملقوفة خلني أقوم أفتح الباب لا تكسره
منى من ورى الباب:سمعتك عبدوه
عبد الله ياشر لريم ويقول بصوت واطي:جت الجنية
وفتح الباب ودخلت منى
منى وهي تأشر على عبد الله :سمعتك أني مو جنية
وألتفتت الى ريم:هلا بالعروس هلا بالي بتتحمل أخوي وياي
وراحت تسلم علها وتحضنها
عبد الله:زين يا منو أوريش
يدق تلفونه بهاللحضة ويرفعه
عبد الله:هلا بمخرب الحفلات الثاني
...............................
يضحك عبد الله
عبد الله:زين يا أبو الشباب ألحين أنا مع.....
عبد الله:هاهاها لا لا تقول ما أصدق بس أبغا أعرف منو هالبنت الي طيحت راس محمد بالأرض
وكمل كلامه في هالحضة منى تتكلم مع ريم
ريم:منو الي يكلمه عبد الله
منى:أكيد محمد منو غيره بعد أربعة وعشرين ساعة في وجهه وأذا ما كان معاه بالتلفون
ريم:ههههه زين ذكرتيني ممكن جوالك لحضة
منى:ها بتكلمي منو لا أعلم عليش أخوي
ريم:منى بلا بهامة موصله حدي أبغا أكلم سمرو
منى:بس كأني شفتها طالعة من الصالة وموصلة حدها حتى أني ما كلمتها
ريم:ويش يالله بسرعة أعطيني الجوال
أخدت الجوال وكلمت سمر
بعد دقائق
أثنينهم صرخو عبد الله وريم
منى:ويش فيكم
ريم:ما أدري بس شكله صار ليها شي
عبد الله:حتى محمد ما أدري ويش صار له أنا باروح أشوفه
ريم:أبغى أشوف سمر أني بعد



&&&&&&&&&&&&&&&&


سمر:ريم على وين
ريم وهي تحضنها: رايحة أدورش ما أدري ويش صار وياش
سمر تضحك:ما صار شي بس طاح الجوال
ريم: عجل راح فيها
سمر: لا الحمد لله ما صار فيه شي
منى وتوها جاية:هي انتي خرعتي العروس
سمر:أولا شان ريم بتختلع بيكون انتي السبب ثانيا:اني ما أدري أنها بتختلع وبتطلع أدور علي في الصالة
ريم:بسكم أنتو الثنتين حشى ما تشوفو بعض الا مذابحة
سمر:أقول سكتي وخدي هالباقة
ريم: لويش أتكلفي على عمرش
سمر:لا كلافة ولا شي الا أقول وين المعرس
ريم:ما أدري
منى: راح لمحمدوه صديقه نفس الحالة طفى جواله ما أدري ويش
دخلت ألآء وراحت الى سمر
ألآء:أسمعي ما بتروحي أخوي يدق علي واني أستناش
سمر:زين خلاص بس أقول روحي شوفي في سيارة بره لونها أزرق
ألآء:باروح ما أجي ألا انتي جاهزة
وراحت ألآء بينما سمر أعادة لف اللفة ولبست النقاب
وجت ألآء وهي تتحرطم
ألآء:شافني محمدوه وني طالعة ووياه المعرس وهزئني علشان تأخرت وكان معصب
سمر:زين ها شفتي السيارة
ألآء:لا ما شفت شي
سمر تطالع في ساعتها
سمر:يوه السلعة وحده ونص اتلاقي أمي موصلت حدها ومافي طلعة بعد اليوم
ألآء:أمش خلني أوصلش
سمر: لا ما أبغى أكلف عليش......
قاطعتها وهي تجرها:على كيفش يالله
سمر:زين لا تجريني بس أخاف أشوف الغفيف الي من شوي بره
ألآء: ألحين بعد كل الي سويتيه فيه تبغيه مكانه أمشي خلصينا
وطلعو وسمر تتحرطم:أقولش ما راح ما صدقتيني
ألآء: وينهو أبغا أشوفه
سمر:هاذاك المتكشخ الي مناك
وتأشر عليه
ألآء:في أكثر من واحد حددي
سمر:أف هاذاك الأبيضاني الطويل الي لابس الثوب الأبيض الى حاط قلم غريب شكله الي لابس نظارة شمسية في هالليل
ألآء:بس بس عرفته
وطالعت عدل وشهقة
ألآء:هذا أخوي محمد



رررررررررررردود
توقعاتكم


هل بتركب سمر مع محمد بعد ما عرفت أنه هو نفسه الي صدمها
وشو بيصير مع ريم
نهر ما تكلمنا عنها ياترى أيش قصتها
وهل هناك شخصيات أكثر في القصة
وألآء من هي وأيش قصتها

سماء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس الأحلام
ذهـــبـــي
ذهـــبـــي
فارس الأحلام


ذكر
عدد الرسائل : 135
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 21/03/2007

سمر وصديقتها (قصة سعودية)   منقولة Empty
مُساهمةموضوع: رد: سمر وصديقتها (قصة سعودية) منقولة   سمر وصديقتها (قصة سعودية)   منقولة Icon_minitimeالسبت مارس 31, 2007 1:48 pm

تابع الجزء الثاني
محمد:لا هالبنت زودتها لو شفتها كأني ماكل حلال أبوها
عبد الله:هاهاهاهاها
محمد:على أيش تضحك أنت الثاني كأني أقول نكته وياوجهك
عبد الله سكت وعود يضحك
خلاص ما نا قادر بطني عورني من الضحك
محمد {يعني زعلان}:هي أنت بتسكت ولا أمشي عنك
عبد الله وقف الضحكة بصعوبة :خلاص خلاص بس أنا مانا قادر أتصور ان بنت أتسوي كذا في محمد
رجل الأعمال المعروف
محمد يضربه على كتفه:
أقول أنطم أصلا الواحد ما يقدر يتكلم معاك الا تقلبها مسخرة
بعدين تعال باقول لك
عبد الله :نعم
محمد: وين العروس عنك
عبد الله يضرب جبهته :أوه نسيتها منك يالدفش خلني أروح لها
محمد :أقول عبد الله
عبد الله يوقف:قول
محمد:ما وصيك عليها ورها العين الحمرا
عبد الله بشموخ:هذي زوجتك مو زوجتي
ويطالعه بمكر:والا البنت الي صدمتها
محمد:ما صدمتها هي الي صدمتني
عبد الله: للحين مانا مصدق ....بنت تصدمك أنت يالثور
محمد: أقول..ويش رايك تروح لعروسك أحسن ولا ما بيبقي منك شي
عبد الله يمشي ناداه محمد:
نادي على أختي وياك يعني لمتى بتطلع هالهانم
عبد الله من بعيد:أصلا خواتك صار لهم ساعة في السيارة يا حضي
محمد ما أنتبه ان عبد الله قال خواتك بدل أختك
محمد طالع السيارة شاف وحدة قدام عرف أنها أخته ألآء
دخل السيارة
محمد :أخيرا شرفتي شان قعدتي بعد ....وسكت لما شاف وحدة ورى
ألآء:هلا محمد هذي صديقتي راح عنها أخوها أبغاك أتوصلها ممكن
محمد يطالع وراه من المرايا ويقول في نفسه
كأني شايف هالعيون من قبل
محمد: أوكي وين بيتهم
ألآء:الحين أدلك عليه
محمد: يالله توكلنا على الله
ومشى بالسيارة
طبعا سمر الي وراه معصبه منه ومن حركاته
وتلعن الساعة الي وافقت فيها تركب السيارة مع هذا الأنسان
بس كل هذا من ألآء الي حلفت أنها ما بتكلمها أو تعرفها أذا ما ركبت السيارة
ألآء تكلم محمد : ويش فيك معصب
محمد: لا بس وحدة أزعجتني وخربت مزاجي وفرحتي بصديقي
ألآء وهي تضحك في داخلها والله أنش قويه يسمور ما حد عصب أخوي لهدرجة من قبل
ألآء: منهي تسوي كذا في أخوي
محمد:هي فاكرة نفسها عدله لكن أنا وريتها شغلها ورديتها لها
ألآء:كيف يعني وريتها شغلها
محمد بفخر:بعد ما دخلت الصالة جاني أخوها يعتذر عنها طبعا أخوش البطل ما بين الى أخوها أنه مضايق منها لا وسمعي
قلت له أن أختي يعني أنتين صديقة أخته واني باوصلها بما أنه مستعجل
خلها ألحين ما عاندها أحد يرجعها بيتهم
سمر أنقهرت من جد وعصبت بس ما كان بأيدها شي مع أنها ودها تجر شعره مع أنه قصير
ولابس شماغ أو بكعب أنعالها على راسه و تلعن الساعة الي عرفت فيها ألآء وأخوها
محمد:ألآء يمين ولا يسار
ألآء:لف يمين بتلاقي شاع ال.... أمشي طوالي لنهايته وبعدين في مدخل يسار أدخل فية......
محمد: زين فهمت....تعالي باسألش
وكاها بصوت واطي بحيث ان سمر ما تسمع
عاد أشتغلت القافة عند سمر تبغا تسمع
محمد: أقول منهي صديقتش هاذي
ألآء:هذي البنت الي قلت لك عنها و ما رضيت حتى تفكر فيها
محمد:من
ألآء :أف البنت الي كنت أبغاك تخطبها
محمد: هذي سمر ...أي البنت الي عطيتيني أرقامها
ألآء: أي ...تعال لا يكون دقيت عليها وحاولت تختبرها كالعادة
محمد بدون أهتمام: أكيد عجل تبغيني آخد وحدة ما أدري تكلم رجال أو لا
ألآء: وأيش صار
محمد:أغلب أتصالاتي باأت بالفشل الذريع خاصتا الأخيرة رفعة أمها وأنا ما أنتبهت للصوت
وكلمتها وتعطيني كلام ....
ألآء:أقول محمد خلاص شيلها من بالك ولا تدق عليها
محمد بأستغراب:ليش غيرتي رايش
ألآء: لا بس أكتشفت أنكم ما تصلحو لبعض
محمد: زين جات منش لأنني بصراحة حاط عيني على وحدة ثانية


&&&&&&&&&&&&&&&&&



في بيت نهر
نهر ماهي قادرة تنام وزهقانه رن جوالها برقم غريب ردت
نهر:ألو
هادي:هلا والله
نهر: نعم
هادي:سخبارش نهر
نهر: الحمد لله بس منو أنت
هادي:أنا هادي وحبيت أتعرف عليش قبل ما أتقدم لش
نهر: تتعرف علي من أي ناحية
هادي :كل شي عنش يالحلوة
نهر: حدد
هادي:مثلا كم عمرش
نهر: عشرين سنه
هادي: العر كله
وتابعو محادثة
خلنا نتعرف على شخصية هادي
هادي أنسان يلعب على البنات وكل ما تعرف على بنت فضحها وتركها وطبعا نهر على نياتها
ما لقت أحد من أسرتها يهتم فيها حتى أنها حاولت تنتحر من العيشة الي هي عايشتنها فاقدة الرعاية والحب
وأمها ما تهتم بها ولا أخوانها وخواتها
بعد شوي بنتعرف على أسرتها
شهناز: نهر تكلمي من هالحزة
نهر بدون أهتمام: ليش
شهناز: لا بس أبغاش تنظفي المجلس بكرة أبوي بجي
نهر:زين قايمة
هادي: ها يعمري مشغولة
نهر: شوي بعدين بتصل عليك أوكي
هادي:يعني متى بالضبط
نهر:نص ساعة بالكثير
هادي:أوكي باي
نهر:باي
وراحت المجلس لقت أخوها أيمن قاعد
نهر على فكرة صار لها أكثر من خمس سنوات ما تتكلم مع أخوها مع أنهم في نفس البيت
فطلعت من المجلس راحت الصالة انتبهت شهناز لها
شهناز:ليش ما نظفتي المجلس
نهر :أخوش أهنك كيف أنظفه
شهناز:زين ألحين باروح باقوله يطلع
وطلعت للمجلس سمعت نهر صوت أمها تناديها
نهر:نعم
أم أيمن: نعامة ترفسج صار لي ساعة أناديش
نهر معصبة:هداني جيت وش تبغي
أم أيمن: روحي نادي شهناز تقول تبغا فلوس
نهر:رايحة أناديها
أم أيمن أنسانه صعبة....



بعد ساعة
نهر :ألو هلا
هادي:هلا والله شخبارش أشتقت لش
نهر تضحك: ما مداك
هادي زعلان:بس انتي قلتي نص ساعة على الكثير صارت ساعة ونص
نهر تتثاوب:أنشغلت أشوي
هادي:شكلش تعبانة
نهر: أي والله صارت الساعة ثلاث واليوم خطوبة صديقتي يعني ما أسترحت دقيقة
هادي يقاطعها:خلاص روحي نامي ياعمري بكرة أكلمش مع أني ما يهون علي أسكر
نهر:ماعليه بس أني خلاص ....تتثاوب ....تصبح على خير




&&&&&&&&&&&&&&&&&
توقعاتكمممممممم
محمد من البنت الي حاط عينه عليها
نهر وهادي
ما القصة
وألآء ما قصتها
وعبد الله وريم وينهم
بعد بكرة أكمل
لكم مني تحياتي
سماء

آسفة على التأخير
محمد: أفكر أتزوج البنت الي صدمتني
ألأء بصوت عالي :نعم
محمد :ها ما قلت شي
ألآء:بس انت ما تعرف عنها شي
محمد بمكر: من قال
ألآء: كيف
محمد:أخدت رقم أخوها
سمر طبعا ما سمعت ولا كلمة
يدق جوال
الكل يلتفت على سمر الي أخدت الجوال شافت رقم أمها
سمر:ألو
.......: وينش يالدبة لمتى بتجي
سمر: ها زهرو
زهراء: سمرو لنمتى أنشاء الله بتشرفينا
سمر:اني في الطريق باي
سكرت ورفعت راسها أنتبهت لمحمد يطالعها
نزلت راسها بسرعة
ألآء التفتت لسمر:سمور أقول تعالي نامي معاي
سمر: لا مصدقة عمرش طبعا لا
ألآء تعاندها:محمد لا توصلها البيت خلاص بتنام وياي
محمد على طول بيدور
سمر:لا أخوي لو سمحت ضروري أروح البيت ألحين
ألآء تضحك:ما أقدر على ألأدب أخوي
سمر:تأدبي ألآء
ألآء:زين خلاص ما بقى شي ونوصل
وصلو البيت
سمر حمدت ربها أن أخوها جواد مو موجود أو على ألأقل سيارته
نزلت من السيارة
محمد بعدما مشى: صوت صديقتش مو غريب علي
ألآء بأرتباك:أكيد لأنك كنت تتصل على بيتهم
محمد: يمكن أشرايش أدق عليها
ألآء:ما أتوقع أترد عليك بعدين توك قايل أنك شلتها من بالك
محمد :ما أدري بس أبغا أتأكد منها
ألآء: ما يردو الحين الساعة طافت الوحدة
محمد:بتصل على جوالها
ألآء: لا تتصل فيها محمدو
محمد: أصغر أعيالش محمدو وعناد لش بتصل فيها
طلع محمد جواله ودق عليها

&&&&&&&&&&&&&&&
سمر كانت في الحمام
رن الجوال مرة ومرة ثانية وثالثة
كانت زهراء في الغرفة لقت الرقم بأسم الغريبة فردت
الملقوفة
زهراء:ألو
محمد: ألو
زهراء سمعت صوت رجال سكرت الخط على طول
سمر شافت زهراء وهي ماسكه الجوال
سمر: ليش رديتي
زهراء:كيفي بعدين منو هذا
سمر:من
زهراء :مكتوب أسمه الغريبة فرديت لقيت صوت رجال
سمر:اني أذا أتصل واحد يلعب أحفظ رقمه بأي أسم علشان لو دق ما أرد
الجوال دق مرة ثانية
سمر أخدته بترد
زهراء:لا تردي مع أن صوته أحليو
سمر: بلا سخافة لازم أوقفه عند حده
وردت
سمر: نعم
محمد ساكت
سمر:ألو نعم
محمد:هلا
سمر:وبعدين
محمد :ولا أبلين شخبارش
سمر:وبعدين وياك ليش تدق على هذا الرقم
محمد: بس ودي أتعرف عليش
سمر:نعمممممممممممممممممممم
محمد:نعم الله عليش
سمر:هي انت أسمع لاتدق على هذا الرقم مرة ثانية
محمد: مو على كيفش ويش بتسوي لو دقيت يعني
سمر:بس باخد رقمك وباعطيه الشرطة على أنها مكالمات أزعاج وتحرش
محمد يضحك:مصدقه عمرش
سمر فكرت أنه ماخد شريحة بدون أسم
سمر:أقلب وجهك
وسكرت في وجهه
عاد الأتصال
سمر هالمرة من جد عصبت من هذا المتفرغ هي تبغا تنام وتوها ماخدة تهزيئه محترمة من أمها
سمر:نعم
محمد:ما أسمح لش تسكري السماعة في وجهي
سمر:لا صحيح فارج أبي أنامممممممم
محمد:نوم العوافي سمور
سمر طار النوم من عينها
سمر:أنت كيف عرفت أسمي
محمد:أعرف عنش كل شي
سمر:لا وبعد أبغا أتعرف ويا وجهك
محمد:زين ياعمري....
قاطعته سمر:عمرك لا عشت في هالدنيا
محمد:بل ماقلت شي
سمر:من وين لك هالمعلومات
انقطع الخط
سمر ما عرفت شتسوي في هاللحضة أخوها جواد حب يمزح وياها
فقرب منها من غير ما تحس
وو بووووووووووووو
طبعا سمر أخترعت وقامت تلحقه وزهراء تشجعها
زهراء:عليه أضربيه أنتقمي منه لي ولش
جواد :خلاص بس توبه مانا عايدنها
سمر:اي مره صدقتك
سمعت هالنجرة أمهم
أم جواد:جوادو خير ويش عندك وياهم
جواد:أماه قولي لهلبلوه سمرو تتركني
سمر:مو على كيفك
وتطالع أمها بدلع:أماه جوادو خرعني وأنا أبغا أنام
أنتهت القضية بأنتصار سمر وخروج جواد من الغرفة ومنعه من دخولها لمدة خمس أيام
سمر من كثر التفكير ما قدرت تنام
من هذا الي يدق عليها
ليش
منو الي عطاه هذي المعلومات عني
لا يكون وحدة من صديقاتي ما أستبعد




&&&&&&&&&&&&&
محمد:مو من حقش تسكري الخط
ألآء:لا والله أشوفك تلعب على صديقتي وأضل ساكته
وأخدت جواله تمسح الرقم
محمد:هاتي الجوال
ألآء:دقيقة
محمد:ايش تسوي
ألآء وهي تعطيه أياه:أمسح رقمها
محمد:ليش
ألآء:لأني يوم أعطيك الرقم كنت أبغاك تتزوجها أو حتى تفكر أما الحين مو من حقك تتصل ليها
محمد سكت
فكملت ألآء: وبعدين أنت تفكر في بنت ثانية
محمد:زين الحين منو الكبير الي يعطي المواعظ انا والا انتي


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


في الصباح
سمر وصوتها تعبان ونعسان:ألو
ريم:قومي من النوم السلعة عشرة
سمر تتقلب على السرير:ماني قايمة أبغا أنام
ريم:يالله عاد سمور
سمر:زين الحين أنتي المفروض أنش نايمة مو تصحين الناس
ريم:أصلا أني مانمت من أمس
سمر:أكيد تكلمي حبيب القلب
ريم:أي حبيب أصلا أني من الألم ما أدري وش قال
سمر:أتحداش
ريم:صحيح أولا اني تعبانه ثانيا هو وراه دوام فما طولنا
كيفك شخبارك وسكرنا
سمر:أي دوام اليوم
ريم:ما أدري أسمعي
سمر:نعم
ريم:فجر تقول ان الدوام بعد بكرة مين بودينا
سمر:ما أدري ندق على سواق ونمشي أمورنا
ريم:أخوش جواد ما يقدر يودينا
سمر:لا طبعا أنتي ما تدري اني خليته يطلع السيارة من الكراج بالغصب أمس في حفلتش
ريم:أني أخوي سالم يقول أنه أحتمال يقدر
سمر:زين في أمل تعالي والدورة الثانية الي في العصر
ريم:هاديك من عندهم السايق
سمر:تتوقعي يمديش تقعدي مع زوجش أذا أخدتي دورتين
ريم:أي عادي يمدينا أقول ليش ما تحاولين مع فجر ونهر يجون معانا العصر
سمر:مصدقة عمرش أنتي أحمدي ربش أنهم بيروحون الصبح
ريم:على فكرة أني قررت أدرس خياطة
سمر:زين والله في أحد من صديقاتي بيطوع أنه يفصل فساتيني
ريم:ألحقي أمش وكملي نومش نعستيني من كثر ما تثاوبتي
سمر:زين باي
&&&&&&&&&&&&&&&&
محمد: ألو
جواد:ألو نعم
محمد: أخ جواد
جواد:نعم مين معاي
محمد:أنا محمد
جواد:هلا والله هلا وغلا
محمد:هلا فيك
جواد:كيف أقدر أخدمك
محمد: أبغا أشوفك ضروري
جواد: على عيني وين
محمد: في مطعم...........
جواد: خلاص الحين أجيك
محمد:أوكي باي
جواد كان يتكلم في الصالة وكانت سمر جنبه فطالعها بنظرة
سمر:خير وشفيك تطالعني كذا
جواد: لا بس أمس يوم صدمتي الرجال سكتنا اليوم ما أدري ويش مسويه بعد
سمر:واني ويش دخلني
جواد:لا بس شاك أن المسئله فيها أنتي
سمر: أي ممسئلة{أشتغلت لقافت الحريم}
جواد:أقول أنقلعي









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس الأحلام
ذهـــبـــي
ذهـــبـــي
فارس الأحلام


ذكر
عدد الرسائل : 135
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 21/03/2007

سمر وصديقتها (قصة سعودية)   منقولة Empty
مُساهمةموضوع: رد: سمر وصديقتها (قصة سعودية) منقولة   سمر وصديقتها (قصة سعودية)   منقولة Icon_minitimeالسبت مارس 31, 2007 1:50 pm

تابع ما سبقتوقعاتكم
محمد ليش يبي يكلم جواد
هل بيكلم محمد سمر مرة ثانية
وينها نهر
ردودكم


هاي
الجزء الثالث
ألآء:على وين أنشاء الله
محمد: مو شغلش
ألآء: وي يالمليق بغيت أروح وياك
محمد:خير أنا بروح مع رجال أنتي ليش رازة وجهش
ألآء: منو لايكون عبد الله
محمد: لا مو عبد الله صحيح ذكرتيني يبغالي أكلمه
ألآء بغيرة : لا تكلمه ولا شي الحين الأخ مشغول بخطيبته
محمد:مو هذا المطلوب علشان أزعجه
ألآء: على كيفك
أم محمد وهي تدخل الصالة الي فيها محمد
وتشوف كشخة محمد
:على وين محمد بكل هالكشخة
محمد:والله طالع مع واجد من الربع نتغدا
أم محمد: لايكون عبد الله
محمد:وشفيكم على عبد الله لا مو عبد الله مع واحد ثاني
أم محمد :ما خبري عندك ربع غير عبد الله
ألآء وهي تضحك: مو عبد الله طلق محمد بالثلاثة وتزوج وحدة ثانية
محمد: أسكتي أنتي
محمد قبل لا يطلع :بغيتي شي أمي
أم محمد: لا بس سلامتك
ألآء: هي أني أبغا
محمد:ماحد سألش
ألآء:مو علشاني علشانك
محمد:خير ....خلصي أيش تبغي
أخدت ألآء محمد على جنب
ألآء: محمد تذكر البنت الي صدمتها
محمد يتنهد :هي غابت عن بالي علشان أذكرها
ألآء: أني أتوقع أنها وحدة من صديقات ريم وسمر فليش ما أسألك عنها
محمد: لا تسئلي ولا شي أنا اليوم باروح لأخوها أطلبها منه
ألاء: أنت مجنون ما يروحو لأخوها الصغير كذا ويقولو له على طول أبغا أختك الي صدمتني أمس
تراه بيشك فيك ومابيفكر يعطيك أياها
لا ونت حتى أسمها ما تعرفه مع وجهك
محمد:يعني أيش أسوي
ألآء: أنت اليوم بتتغدا معاه مو
محمد:أي
ألآء: تحجج له بأنك تبغا تتعرف عليه أكثر وأذا تقدر خد معاك عبد الله
محمد:زين يا أم العبقرية مشكورة أشوف
باي
وطلع من البيت بسرعة
ألآء تنهدة آآآآآآآآآآآآآه منك ياعبد الله
ألحين نتعرف على ألآء
ألآء بنت حلوه مررررررررره سمرة نعومه وشوي عليها حركات جنان أتعرفت على سمر بالرياض بحكم دخولهم قسم واحد وأنهم الثنتين من الشرقية مع أنهم كل وحدة فيهم في سكن ثاني نمت علاقتهم وكتشفو أنهم يعرفو نفس البنات ألآء بنت حساسة بس ما يبين عليها كانت ولا زالت تحب عبد الله صديق أخوها من غير ما يحس فيها وحست أنها بتموت يوم خطب وحدة عداها
لا واي وحدة صديقة صديقتها ريم
طبعا عرفتو أنها كانت تخطط علشان تزوج سمر من أخوها

رن التلفون في هالحضة راحت ترد
ألآء: ألو
عبد الله: السلام عليكم
ألآء لما عرفت صوته أرتبكت بس قالت لنفسا خلاص هذا أنسان خاطب ليش أنجذب له
ألآء: وعليكم السلام
عبد الله :موجود محمد
ألآء :توه طالع
عبد الله: ما خد جواله معاه
ألآء : والله ما أدري........ أقدر أساعدك في شي
عبد الله: لا مايحتاج مع السلامة
ططططططططططططوططططط
ألاء:تنهدت بصوت عالي آآآآآه ياعبد الله
كيف تكون لغيري وأنا الي عشت هالسنين كلها أنتظرك
رفضت هذا وهذا وبعدين تآخد غيري





&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


في بيت فجر
الدنيا مقلوبه
فجر: ما أبغا أتزوج ألحين خلني أخلص دراستي ما بقى غير سنة
أم حسين: مو على كيفش لا زم تتزوجي صارلش سنة من أنخطبتي
فجر: ما يضر أنخليها سنتين
أم حسين: لازم تتزوجي ....
فجر تقاطع أمها:أحنا ماعدنا أمكانية نتزوج ألحين بعدين علي موافق أنا مانتزوج الا السنة الجاية
أم حسين: أذا جى أني أتفاهم وياه
{يصير علي ولد أخوها}
فجر:أماه هذي حياتي وأني حره متى أتزوج ما يصير تضغطوني والشقة للحين ما خلصت
أم حسين:أني ما قلت ألحين بتتزوجي يعني بعد شهرين ثلاثة
فجر:أني وياعلي فكرنا أنه يكون في شوال بس ما أدري للحين ماقررنا
أم حسين: شوال شوال ما يهم المهم تتزوجو
فجر وهي خلاص بتصيح:ولا قاعدة على قلبش
وركبت فوق وهي تبكي
أم حسين:هذي الواحد ما يقولها شي على طول أصياح
خلني منها أكلم أم كامل أحسن لي
وأخدت السماعة تحش في الناس وماهمتها بنتها



فجر:علي ترى زهقت كل يوم تقولي هالكلام أحيانا أشك أنها أمي الحقيقية
علي يحاول يهديها بالتلفون: خلاص فجر أشرايش نتزوج في شوال زي ما قررنا
ونرتاح من وجع الراس
فجر :بس الشقة لسه ما.........
علي قاطعها:الشقة أنشاء الله بتخلص بس أنتي لاتزعلي أوكي
فجر:زين
علي :يالله أبغا أسمع ضحكتش
فجر:ما لي خلق أضحك
علي :وأهون عليش
فجر:لا ماتهون بس اليوم
علي :مانا أبغاش تضحكي ولا مانا مسكر السماعة
فجر:أحسن هذا الي أبغاه
علي مثل الأطفال: خلاص زعلت
فجر:هاهاهاهاها ما أقدر عليك تضخكني غصب
علي مرتبك:زين فجر أنا شوي مشغول شكلي باحصل تهزيئة من المدير
فجر:ليش
علي :شافني وأنا أكلمش الله يعيني عليه الحين
فجر:هاهاهاها


&&&&&&&&&&&&&&&&
مع نهر
هادي: هلا والله
نهر :هلا فيك
هادي :نهر ما سمعت لش حس وينش
نهر: والله اليوم مشغولة أشوي
هادي:طردة
نهر:لا بس بنروح القديح
هادي : أوه صح اليوم جمعتكم
نهر:لا أبد بس اليوم مخططين لرحلة وتكنسلت فالازم بديل قلنا نروح القديح
هادي: أنا في سؤال دايم على بالي وودي أسألش عنه
نهر: أسئل
هادي: ليش سموس نهر
نهر: أوه هذي قصة طويلة
هادي: يالله عاد قولي لي
نهر:قلت لك القصة طويلة وأني لازم أسكر الحين لا أبوي أشك فيني يالله باي
هادي:أوكي باي
هادي يفكر وين بتروحي مني وين يابنت أمش وأبوش
أما مع نهر فهي كانت تكذب عليه ما عندها شي بس تبغا تتصل بسمر
وهي خايفة يفضحها خاصة أن سمر مثالية واجد وما تحب هالوالف مولية
نهر:ألو
سمر:هلا والله بها الصوت
نهر:هلا فيش أسمعي ما قلتي لي
سمر: ويش
نهر:ها قبلوني
سمر:للأسف لا بس أحنا بنحاول معاهم
نهر: ماني أبغا أروح وياكم
سمر: أنشاء الله بتروحي ويانا
نهر: زين منو بيوصلكم
سمر:خلاص سالم بيوصلنا
نهر: أي سالم أخو ريم
سمر:أية أخوها ويش رايش على الأقل واحد نعرفة وبعد دوامه مثل دوامنا يعني ما بنعطله معانا
نهر:أوكي
سمر: ها شخبارش ألحين ويش تسوي
نهر: زهقانة موت
سمر:أني أزود
نهر: أبغا أقولش شي بس خايفة تفهميني غلط
سمر: لا أنشاء الله ما بفهمش غلط
نهر: بس أول بسئل يجوز الوحدة تكلم رجال ...وتداركت...... يعني يبغا يتقدم ليها
سمر بشك: على حسب هو سؤال ولا بالفعل هذا يصير
نهر: بصراحة يصير
سمر: أني باقولش هو ما يجوز بس أنتي أذا حاسة أنه يتكلم من جد قولي له
أنه يتقدم لش ولا يكثر كلام
نهر: يعني هذا رايش
سمر: أي نعم
نهر: بس أني تكلمت مع ريم عنه ماكان رايها جدي
سمر: ما عليه بس أني أدور مصلحتش
نهر: أني بسمع كلامش وباشوف أخرتها وياه
سمر: عفيا عليش حبيبتي
يالله باي


قبل هذا بساعات

مع محمد
عبد الله كان معاه يستنو جواد الي للحين ماوصل
محمد:مو تأخر واجد
عبد الله: الله يهيك بس ما تأخر ولا شي بعدين تعال بقولك ألحين أنت من صجك
بتقوله أنك تبغا أخته
محمد: لا طبعا بس أبغا أتعرف عليه لأنه أخوها الوحيد كما يبدو
عبد الله: حلوه كما يبدو بعدين من قالك أنو أخوها الوحيد
محمد:ها عجل
عبدالله: والله ما أدري ما أتوقع
محمد: بس لو ماكان أخوها الوحيد كان ماوصلها وهو أصغر منها
عبدالله :يمكن
جواد كان يطالعهم من بعيد ومعاه حسين أخو فجر و صديقه
جواد:ها شرايك
حسين: لا صراحة ما أقدر
جواد: كلها كلمتين ورد غطاهم
حسين :كلها كلمتين بس مو أي كلمتين
جواد:يالله عاد حسين الواحد ما يطلب منك طلب
حسين:زين خلاص لا تتوسل
جواد: مالت عليك ما أتوسل ألا لأمثالك خلصنا
حسين :بل زين ما يصير خاطرك ألا طيب مع أني مالي نفس
جواد وهو يدزه: روح زين


مع عبد الله ومحمد
محمد:أف ما صارت
عبدالله: يمكن صارله ظرف أخره
كان واحد قريب منهم جا وسلم عليهم
وقال: منو فيكم محمد
محمد: نعم أنا محمد في شي أخوي
......: لا بس في واحد أسمه جواد يقول يعرفك
محمد: ها جواد أي ويش فيه
........: مسوي حادث بره ويبغاك تكفله
محمد: نعممممممممم
عبدالله:خوش نسيب والله
محمد وهو معصب: أسكت أنت الثاني خلني أقوم أشوف الي صار
.........: يعني بتكفله
محمد: أي
.........: هاهاها
ونادى بأعلى صوته
........:جواد شفت ما قلت لك
جواد وطلع من مكانه
وراح صوبهم وهو يضحك
جواد:أصلا أنا كنت أعرف أنه بسوي جدي
حسين: بلا كذب
محمد بعده مو مصدق الي صار
وعبدالله فاطس من الضحك على منظر محمد
محمد بعد ما أستوعب: ها شلون يعني ماصارلك حادث
جواد:لا يالحبيب بس كنت أمزح وياك بخترك
محمد قام بسرعة يبغا يضربه بس جواد تباعد فما صابته
محمد: مره ثاني أن عدتها لوريك
جواد : خلاص آسف
عبدالله: بس عجبتني أول مرة أحد يسوي مقلب في محمد
محمد وهو يضحك: بس فضحتنا
جواد : أنا أصلا أول مرة أسوي كذا مع واح ما عرفه بس السبب يمكن أني حسيت أنك طيب
محمد: تسلم
عبد الله : ألا قول أنك أستحليتها أختك تصدمه وأنت تخرعه





&&&&&&&&&&&&&&
في الليل
في بيت محمد
أبو محمد: وينه محمد
أم محمد: طلع يتغدا مع أصحابه وللحين مارد
أبو محمد : زين أذا رد خليه يجيني أبيه في موضوع
أم محمد: خير أنشاء الله
توه أبو محمد بيمشي للمجلس ألا بدخول محمد من الباب
أم محمد : هلا محمد وينك من طلعت ماجيت
محمد: لا بس الربع ما هدوني لين عزموني معاهم على العشا
أم محمد: يعني تعشيت
محمد: أي يمه
أم محمد: خير أنشاء الله
ومحمد بيركب الدرج نادته أمه
أم محمد: محمد أبوك يبغك في المجلس
محمد أستغرب مو من عوايد أبوه أنه يطلبه في هالوقت
بس قال :زين يمه
وراح له المجلس
أبو محمد : محمد تذكر البنت الي قلت لي تبي تخطبها
محمد أذكر أنه ما قال لأبوه أنه شالها من راسه
محمد: أي يبه
أبو محمد: اليوم في المسجد لقيت أبوها وقلت له عنك
محمد وهو خايف :وبعدين
أبو محمد: لا ولا شي أنشاء الله يوم الخميس الجاي نروح لهم



تتوقعون
منو البنت الي طلبها أبو محمد لولده
محمد أيش راح يكون موقفه
نهر راح تستمر مع هادي ولا لا
فجر بتتزوج ولا لا



البارت وصل

محمد فز من مكانه بسرعه: بس أبوي أنا ما أبغا أتزوجها
أبو محمد: نعم توك من قبل كمن يوم تقول تبغاها والحين غيرت رايك لا تكون فاكر المسئلة لعبة
محمد: مو قصدي بس.....
قاطعه: محمدو الحين أنا تكلمت مع أبو البنت مو تفشلني
محمد: كيف يعني أتزوج وحدة ما أبغاها
أبو محمد: لا توك من كم ليله قايل تبغاها وأمك أمس لزمت علي أني ما أردك وأكلم أبو البنت
محمد: بس أنا مو الي تكلم عنها هاذي ألآء
أبومحمد: بس أنت كنت موافق
محمد: بس قبل ما كانت في وحده في بالي
أبومحمد: يعني الحين في وحدة في بالك
محمد: أي
أبومحمد: منهي هالبنت
محمد أترتبك وشي يقول لأبوه أنها وحده صدمها في خطوبة صديقه ....
أبو محمد: لايكون وحدة متعرف عليها بالتلفون
محمد: لا بس
أبومحمد ما ترك فرصة لمحمد حتى يفكر كيف أرد على أبوه: شوف يمحمدو أذا ما أخدت هالبنت لا أنت أولدي ولا أعرفك
فاهم
محمد: بس يبه....
أم محمد كانت توها داخلة وسمعت الكلام الي قاله أبوه
أم محمد: يا محمد أسمع كلام أبوك خلنا نفرح بك
محمد: بس هذا زواج يمه وأنا أبغا بنت ثانية
أم محمد: أي بنت هذي
أبو محمد سبق محمد في الرد: وحدة يكلمها في التلفون قليل الحيا
أم محمد عصبت: معاه حق أبوك عجل مافي تتزوج بنات صايعات وأنت ولد الأصول
وشفيها سمر يعني بنت ولا كل البنات
محمد: أنا ما أعترضت على البنت بس أنا .....
أم محمد وهي تبكي... أي قول تبغا تتزوج وحدة تفرقك عنا وتبعدك
محمد وهو يراضي أمه: أماه خلاص مايصير خاطرش الا طيب
أم محمد وهي تكمل نياحة: أنت اصلا تبغ البعد عنا رحت تكمل دراستك قلنا ماعليه
رحت سويت لك بيت وقلنا ما عليه لزواجه وعياله وسكتنا ألحين بتتزوج وحدة صايعه تكلمك وتكلم
غيرك وأني الا أقول ولدي محمد ولا كل الأولاد بفرحني وبيونسني وعمره ما طلع عني وعن شوري
محمد: خلاص أماه باروح أخطبها لا تسوي في روحش كذا
أبومحمد: الحين أمك وشي يسكتها
محمد: خلاص له
أم محمد: زين خلاص ياولدي ليلة الخميس أحنا هناك
محمد :بس أنا مسافر يوم الأربعاء ومانا جاي الا يوم السبت{يعني يبغا يتهرب}
أبومحمد: على وين
محمد:باروح البحرين عندي فيها شغل
أبومحمد يطالعه بنظره غريبة: أي حق العب هناك ها
محمد وهو يضحك: لا أبوي باروح عند أحمدو يبغاني أسويله كمن شغلة
أبومحمد: كمن شغله ما يحتاج تقعد يومين
محمد: بس أنت تعرف المعاملات
أم محمد وهي زهقانه: هي أنتو ..لاتخرجو عن الموضوع
أبومحمد: صحيح خلاص أنا أكلم أبومحمد وأقوله أنا نجي ليلة الأربعاء
محمد يتحرطم: جينا نطببها عميناها
أم محمد: ها
محمد: لا بس أقول تصبحو على خير
أم محمد: أي حسبالي بعد
وطلع محمد وهو متحلف في ألآء
وركب الدرج وبسرعة يدخل غرفتها
ألآء كانت تكلم وميته من الضحك
محمد: سكري التلفون ألآء
ألآء: أوهو الواحد ما يتكلم في التلفون في هالبيت
محمد:سكري بسرعة لا تعصبيني زيادة
ألآء: زين سمر بكرة أكلمش .....هاهاها ...لا محمد شكله يبغا التلفون
......أي ....يالله باي
سكرت
ألآء: خير
محمد :هذي سمر
ألآء: أي وشو فيك جاي معصب
محمد: لا ما دريتي
ألآء: وشوصاير
محمد: يعني ماحد قالش شي
ألآء: لا وشو يقولو
محمد: أن أحنا بنروح نخطب صديقتش
ألآء نطت بسرعة من السرير
ألآء: أحلف
محمد: والله
ألآء: ياي أخيرا ... سكتت
محمد:كأننش أنت الي خطبولش مو أنا
طالعته بأستغراب
ألآء: زين ليش أنت معصب
محمد: لأني على ما أضن قلت لش أني أبغا أخطب البنت الي صدمتني
ألآء: بصراحة أنت سخيف أحد يترك سمور العسل ويلاحق طيف
محمد: ها شكلش تعرفي البنت الي صدمتها مو
ألآء بتحدي: أي ويعني
محمد: ليش ما نقولي لأبوي عنها وتخليه أغير رايه أنتي ما تدري أنه فهمني غلط وفكرني أبغا أتزوج ودة متعرف عليها بالتلفون وأمش قلبت الدنيا مناحة
ألآء: لا غناتي أصلا أني أبغك تاخد صديقتي مو وحدة صادمنها ماتدري عنها ولاشي ضج سخيف
محمد معصب:أنا سخيف زين يالدبة أن ما وريتش في حبيبة قلبش ما أكون أنا محمد
ألآء: يعني ويش بتسوي
محمد:بتشوفي
وطلع من غرفتها معصب وصفق الباب



&&&&&&&&&&&&&&
أبومحمد بعد ما طلع محمد
أبومحمد: أنا خايف من أبومحمد ما يوافق أعتفس وحهه يوم قلت له عليها
أم محمد: ما أتوقع ليش ما يوافق
أبومحمد: ما أدري يمكن محجوزة وحنا أحرجناه
أم محمد: أطمن من هالناحية أني سألت أمها وما قالت شي
أبومحمد : أنشاء الله تكون من نصيب ولدنا
أم محمد: أنشاء الله لأني خايفة على محمد من هالبنت
أبومحمد:ما عليش منها أصلا ولدش رجال وما ينخاف عليه لو ينخاف عليه كان ما خليناه يفتح هالشركة
ولا يكمل دراسته بره وهو صغير
أم محمد: أي بس لا تنسى أنه كان بيتركنا ويقعد في بيته لوما حلفت عليه كان الحين هو ساكن لحاله
وماحد يقدر عليه
أبومحمد: الله يعين



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
سمر كانت تحت والجوال فوق كالعادة
وجالسين في الصالة يشاهدون

سمر: ما أبغاها تنام ويانا
شهد: بس هاليلة
سمر: ماني لا تحاولي
أم جواد: وبعدين وياش سمر خليها تنام وياكم
سمر:لا يعني لا
رزان:ماني أبغا أنام
سمر:نامي في بيتكم
أم محمد: يالله سمر كلها ليلة وبتعدي على خير
سمر: مثل ديك الليله أبغاها تنام قلت أقول لها قصة سندريلا
بس هالبنية غير الناس ما تسكت
أقول لها ...كان يامكان بس هالكلمة على طول
وين ما يمدي الواح يقول كلمة ال بسؤال لوي أمها ماتت ؛وينه أبوها ؛ لوي ما أخدة الجوتي
ولاوي ما راحت وياهم وكيف أتزوجو زهقتني في عيشتي
أم جواد:هاهاهاها حاهل ماعليها شره يالله سمور
سمر:ماني لاتحاولي تراني أدري أذا قبلت فيها بيجي عزوزو بعد
زهراء :هي ما نبغهم
سمر:شفتو حتى زهرا ماتبغاهم يالله مناك
شهد: أوريش ياسمرو أذا تبغي شي ماني عاطتنش أياه
سمر: لا حبيبتي ماتقدري ترديني
شهد:بلا ثقة زايدة
يالله باي خلني أروح بيتنا أحسن لي
سمر: على كيفش



جواد جاي من فوق ويأشرعلى سمر
بجوالها
جواد: جوالش قتل نفسه يبغاش تردي وانتي هني قاعدة
سمر: هات
جواد :مانا مادام أنتي راميته فوق معناتها ماتبغيه ليي
وسمر اليوم مالها مزاجه :جوادو بسرعة تعطيني أياه والا اليوم ما بتنام الا بكمن شموخ
جواد:بل عليش مزاج زي الزفت أخدي لاتاكلينا
سمر شافت في الجوال 15 مكالمة لم يرد عليها وكلها من الغريبة ووحدة من ألآء
رن الجوال في أيدها وكان من الغريبة أحتارت ترد ولا لا
جواد:يا تردي ياتحطيه سايلنت
سمر تتأفف وهي ترد وتطلع من الصاله الى المطبخ
وتسمع صوت جواد يتمسخر: أي ما أدري منو متصل فيها
هالدبة
سمر تلتفت:مافي دب غيرك
وطلعت
سمر: ألو
محمد:ألو هلا
سمر: يعني والنهاية وياك
محمد: أسمعي أنا بقولش كلمة وحدة وباسكر
سمر: بسرعة
محمد:...................


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس الأحلام
ذهـــبـــي
ذهـــبـــي
فارس الأحلام


ذكر
عدد الرسائل : 135
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 21/03/2007

سمر وصديقتها (قصة سعودية)   منقولة Empty
مُساهمةموضوع: رد: سمر وصديقتها (قصة سعودية) منقولة   سمر وصديقتها (قصة سعودية)   منقولة Icon_minitimeالسبت مارس 31, 2007 1:53 pm

محمد: أذا تقدم لش أحد لاتوافقي
سمر: خير ما سمعت عيد
محمد: أضن سمعتي لا توافقي مفهوم
سمر: لا مو مفهوم وعناد لك بتزوج أول من بطق بابي زين
وسكرت السماعة بوجهه
وهي تتمتم ..بعد هذا القصور آخر زمن بعد
جاها جواد وهي تمتم مع نفسها :هي أنتي لايكون مجنونة تتكلمي مع نفسش
سمر: لا والله ماني مجنونه بس ناس مزعجين يزهو الواحد ما يعرف حتى ويش يسوي مع نفسه
جواد:يالله بلا هدره زايدة أمشي العشى ينتظرش
سمر: زين ألحين باجي
جواد:ناس ما تجي الا بالعين الحمرا
سمر وهي تطلع وراه
: أي ماعليه ....صحيح باقولك
جواد:أنتي كل تقولي خلني أنا أقول خاطري بس يوم أسويها
سمر:ههه ما تضحك وينك من طلعت الظهر توك راجع
جواد: كنت مع واحد من أصحابي
سمر: منهو ذا الي ما غسل وجهه
جواد: ههههه ما دام شافني أكيد غسل وجهه
سمر: روح مناك خلني أروح أتعشى أحسن من مقابلة وجهك
وراحت سمر تتعشى وشهد طلعت من البيت معصبة من سمر وزهراء
كانت سمر خايفة من هذا الي يدق عليها وتفكر وهي تاكل في الي قاله
أم جواد:سمر اليوم بنروح زواج بنت عمتش
سمر:مالي نفس أروح
أم جواد: مو على كيفش
سمر:أني قلت مالي نفس بس ماقلت ماني رايحة
أم جواد: خلاص ألحين يودينا أخوش
سمر: أوكي أروح ألبس عجل



&&&&&&&&&&&&&

محمد في نفسه: جيت تطببها عميتها
ألآء: هههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد سمعها وهي واقفه متسنده على الباب تطالعه
محمد: ها سمعتي
ألآء:كنت متوقعة أنك بتسوي شي مثل شدي
محمد:وكنتي متوقعة أنها مابترضى
ألآء: مو بس متوقعة كنت متأكدة أنها بتعاندك وما بتوافق على كلامك
محمد وهو مكتأب: والحين أيش أسوي
ألآء: أنت تتوقع تلاقي أحسن من هالبنية
محمد: بس أنا أفكر في
قاطعته ألآء: لا تحكم على أحد من أول نظره {عسى أن تكرهو شئ وهو خير لكم}
محمد: والبنت
ألآء: {وعسى أن تحبو شئ وهو شر لكم}
محمد: شوفي ألآء أنا بحاول أني أتقبل الفكرة
ألآء:هذا أخوي الي أحبه



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&




الجزء الرابع
مرت ثلاثة أيام على الموضوع
اليوم الأثنين
طبعا أستمرت نهر في مكالمة هادي وتعلقت فية واجد
فجر قررت أنها تعرس وتفك نفسها من كلام أنها الي ما ينتهي
ريم: عايشة بعالم الأحلام مع الخطيب وسهت عن صديقاتها بس يدوب في الدورات الي ياخدوها
وهم أفكارها مو معاهم
سمر: آه سمر للحين محد خبرها عن عريس الهنا وكل يوم ألآء تتصل تستخبر بس ما تلاقي الجواب الشافي
ألآء:كل يوم يزداد حزنها على الحبيب المفقود


&&&&&&&&&&&&&&


البيت فاض مافي أحد كالعادة يوم الأثنين بما أن العائلة متعودة تجتمع وبما أن سمر عندها دورة رسم العصر
فهي ما تروح معاهم
دخلت سمر تطالع الجدران وتقول في نفسها ياريتني نزلت مع ريم بيتهم على الأقل أقعد مع أحد بدل هالطوف
لا تعالي ريم بيجيها الغالي ما تبغاني أكيد
لا والحين أمي مررره بتسمحلي أنزل معاها
راحت الصالة وشغلت التلفزيون تقلب في المحطات لين زهقت
أدن المغرب قامت أتصلي
وطلعت الاب توب تشبك على النت
صارت الساعة تسع وتوهم مشرفين
سمر: الله عليكم كان تأخرتو بعد ما وراكم أحد لا بنت في البيت تقابل الطوف ولا شي
أبو محمد: أستحي سمر تأخرنا شوي بسبب الزحمه
أم جواد: بعدين أنتي قاعده تشاهدي تلفزيون يعني عادي
سمر: أي ما عليه التلفزيون فاضي هالأيام ما في شي يتشاهد كلها أفلام معادة مزادة
أبو محمد كان بيطلع تدكر شي ألتفت لأم جواد :لاتنسي بكرة بيجينا ضيوف
أم جواد: مو المفروض ليلة الخميس
أبومحمد: أتصلو وغيرو الوقت
أم جواد:على راحتهم خلني أورح المطبخ أسوي العشا
يرن التلفون على طول السنترال زهراء ردت
زهراء :سمر لش التلفون
سمر:من
زهراء :ما سألت شكلها ألآء
سمر في داخلها مستغربة ألآء هاليومين تدق
سمر: ألووووو
ألآء: هلا والله
سمر:هلا فيش
ألآء: ها شخبارش شعلومش
سمر: الحمد لله شخبارش أنتي
ألآء: الي يسمع هالصوت كيف يكون حاله
سمر: عليش كلام ينقط عسل
ألآء: هاهاها أكيد أسمعي
سمر:هلا
ألآء: أني عاتبة عليش أتروحي دورة الأمير ولا تفكري فيني وتقولي صديقتي ألآء أولى أسجلها
سمر: شوفي أني يالله سجلت وسجلت ريم وفجر وحتى نهر ما تسجلت
ألآء: ما على ألعبي علي بها الكلام
سمر: ياغناتي خلاص لا تزعلي بعد كم يوم بيبدا الأحتياط فأذا مداني سجلتش
ألآء: صحيح خلاص ماني زعلانه
سمر: تدري أني رحت دورة رسم بعد....
ألآء قاطعتها: ها وليش ما قلتي لي علشان أروح معاش
سمر:أنتي خليني أكمل كلامي ...مسفي أماكن أني يالله قبلوني بعدين يوم قلت لش الفكرة ما كانت عاجبتش
ألآء: ماني.... كنا تونا مخلصين يعني الوحدة تبغا ترتاح بس لما قعدت في البيت مليت
سمر:أوه
ألاء: أسمعي هالخبر الحلو
سمر: أيش
ألآء: بكرة باجي أزورش
سمر:متى
ألآء: كذا المغرب يعني
سمر: الحمد لله
ألآء: ليش
سمر:لأني بكرة عندي الصبح والعصر
ألآء: أدري
سمر: لا يعني خفت تجي واني مو هنا
ألآء: لاتخافي
سمر: أتصدقي لو بتحي بكرة العصر ما أروح الدورة
ألآء: لا تروحي تعدلي علشاني
سمر: من متى أني أتعدل
ألآء: مو علشان كذا أقولش .....بعدين أنتي ويش تعديلش تلبسي ثياب وتتكحلي وتمشطي الشعر وخلاص
سمر: منو الي قال لش
ألآء: وهل يخفى القمر


وأستمرت السوالف


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


اليوم الثلاثاء
خلنا نتعرف على أخوان سمر
محمد: أكبر أخوانها من أبوها متزوج من قبل ماتولد سمر وعنده أعيال أكبر منها وأبوه يثق فيه وفي حكمه

حبيب:أخوها الثاني من أبوها ما له علاقة بسمر ولا كأنه يعرفها

حسين: أخوها الثالث ونفس الشي من أبوها ويمكن هذا أكثر واحد له علاقة مع سمر متزوج ثنتين

عبد العظيم: أنسان ظريف وحبوب بس زوجته تتحكم فيه

عبد الله: أصغر أخوانها من أبوها وكان ساكن معاهم بس تزوج قبل سنتين

طبعا هذولي كلهم متزوجين ووجودهم مثل عدمهم في حياة سمر

وما ننسى جواد: ما يحتاج أتكلم عنه

وأيضا عندها خوات ومتزوجات
زينب: الكبيرة وبعد محمد في الترتيب مالها علاقة كبيرة في سمر وساكنه في الحسا مع زوجها

سعيدة: أختها الثانية من أبوها متزوجة وعندها بنت وولد أكبر من سمر والباقي أصغر أسمها أم البنين
بسبب كثرة أولادها الي حتى سمر تتخربط بينهم

مرايم: أنسانه غريبة شوي مغرورة ورافعة خشمها وماتكلم أي أحد

نجاة: أصغر البنات من أبوها توها متزوجة ما صار لها سنة

وطبعا شهد: أختها من أمها بس ما شاء الله عليها حبوبة ودايما في البيت وعندها رزان 4سنوات وعزوز2

وزهراء: أختها الصغيرة حبابة بس عليها حركات ثاني ثانوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس الأحلام
ذهـــبـــي
ذهـــبـــي
فارس الأحلام


ذكر
عدد الرسائل : 135
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 21/03/2007

سمر وصديقتها (قصة سعودية)   منقولة Empty
مُساهمةموضوع: رد: سمر وصديقتها (قصة سعودية) منقولة   سمر وصديقتها (قصة سعودية)   منقولة Icon_minitimeالسبت مارس 31, 2007 1:55 pm

يوم الثلاثاء

الصباح

جواد مع سمر يشاهدو فلم رعب

جواد:سمر يالله أطلعي تلاقيهم وصلو وانتي قاعدة أتشاهدي

سمر: ما عليك مني بعدها الساعة ....
وأخدت أتطالع ساعتها وتقوم بسرعة

سمر: الساعة تسع باي

وتطلع بسرعة ركض والأخت ناسية جوالها مع الشنطة بره ما وصلت الا هو يدق

ما ردت على طول طلعت

وهي تسمع ضحك جواد من داخل

ركبت السيارة وهي تعتذر عن التأخير
نهر الي كانت بتروح معاهم اليوم علشان تكون على الأحتياط

سلمت على سمر

سمر:نهر ....ما دريت أنش بتروحين معانا
نهر: ها شكلش ما تبغيني

سمر وهي تضحك: ما عاش الي مايبغاش يعني مو اني
ريم: يالله بلا هدرة أنتي وياها
فجر: يالله مناك خلهم ياخدو راحتهم
ريم: بل ماقلت شي أكلتينا
سمر: خلاص بتبدو
فجر: لا محنا بادين
نهر كانت تفتح وجهها في السيارات فكانت فاتحة وجها
وكانت سمر متضايجة من كذا واجد خصوصا أنهم يروحو مع أخو ريم وكانت فجر وريم يشاركوها
نفس الأحساس بس ماحبو يتكلمو علشان ما تزعل وتحط في خاطرها


&&&&&&&&&&&&&&&&

في المعهد الساعة 2
فجر تتأفأف:أف لمتى بيجي يعني خسنا نستناه
ريم: تعرفي أنه يشتغل لين الساعة وحدة ونص على بال ما يوصل
لهني وحنا في الدمام وهو في الظهران يعني يبغاله وقت
سمر: أصلا كل يوم نطلع هالوقت اليوم طلعونا بدري
فلا تعتبو على أحد فكونا الا وين نهر ما أشوفها
ريم : أكيد تكلم في التلفون
سمر: تكلم من
فجر: يعني ألحين ما تدري منو تكلم كالعادة حبيب القلب
سمر وهي ناسية هادي: منو هذا
فجر: الي ما يتسمى هادي
سمر وهي معصبه: لا يكون بعدها تتأمل منه شي
ريم: ما أدري أظن شدي لأنه كما يبدو كلم أبوها
سمر بلهفة: متى كلمه
ريم تحرك يدها أشارة أنها ما تدري
فجر: تقول كلمه بس أنتي تعرفي ما شكله يأهل
سمر : أي الواحد الي يكلم وحدة من المستحيل أنه يخطبها علشان القانون
الي يقول {الي تكلمني تكلم غيري}
فجر: تعرفيها عنيدة ما تسمع كلام أحد وبتضل أتكلمه تقول أنها تتسلا
وجت نهر في هذي الحضة وهي تبتسم شافت وجوهم كلها متجها لها
نهر: ما جى
سمر بدون نفس: لا

ورن جوال ريم
ريم: يالله وصل


&&&&&&&&&&&&&&&

سمر وصلت البيت متأخرة
الساعة ثلاث الا ربع ولازم تطلع الساعة ثلاث لدورة الرسم
وهي لازم تتغدا
لأنها ماترجع الا الساعة سبع
تغدت بسرعة وأمها ماكانت موجودة رغم أن سمر ما أنتبهت تبغا بسرعة تتغدا
وتطلع تعرفو السواق بغيض ياتطلعي يا يمشي ما يستنا أحد
شهد وهي تشوف سمر تاكل بسرعة: أشوي أشوي ما بيطير
سمر: هو ما بيطير بس وراي دورة ثانية
شهد : مو كأنش قلتي أن اليوم عندكم رحلت لمعرض أرامكو
سمر أنتفضت : صحيح نسيت الورقة وينها
وبسرعة غسلت يدها وركبت الدرج ونست مفتاح الغرفة وترجع بسرعة تاخده وتركب
ما لقت الورقة الا بطلعت الروح
طبعا تغدت بعباتها ما يمديها .....خخخ
ما وصلت الباب الا بدقت الهرن
بسرعة طلعت



لما مرو على ريم تأخرت ليما طلعت
وبغا يمشي عنها
وتعرفو السوالف في الباصات
وداك السواق ما شال عينه عن سمر عن طريق المريا
وهي تنتفض كلما شافت عينه



&&&&&&&&&&&&&&&
راحت سمر أرامكو وتأخرت ما وصلت البيت الا الساعة
ثمان
وكان حول البيت سيارات واجد
سمر أخترعت شوي بعدين تذكرت أنو عند أبوها ضيوف

دخلت بسرعة لقت ..........
شنو

بكرة تعرفو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس الأحلام
ذهـــبـــي
ذهـــبـــي
فارس الأحلام


ذكر
عدد الرسائل : 135
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 21/03/2007

سمر وصديقتها (قصة سعودية)   منقولة Empty
مُساهمةموضوع: رد: سمر وصديقتها (قصة سعودية) منقولة   سمر وصديقتها (قصة سعودية)   منقولة Icon_minitimeالسبت مارس 31, 2007 1:56 pm

لقت زهراء جنب الباب وتحاول تتصل بالجوال
زهراء: هلا والله بالي شرفت
سمر: خير ويش صاير
زهراء : كأنش نسيتي أن اليوم بتجي ألأء
سمر:أوه نسيت جت
زهراء:لا لسه يالله يمديش تسبحي
سمر: صحيح
وراحت تركض داخل
وتذكرت شي
سمر: تعالي لوي أخواني هني
زهراء بملل: نسيتي في ضيوف بيجو اليوم
سمر: مو من عادة أبوي أذا أستقبل أحد يجو معاه أخواني
زهراء: الظاهر أنهم ضيوف مميزين
سمر: زين تعالي منو كنتي تكلمي بالجوال
زهراء: أكلم حضرتش
سمر: زين بل
وطلعت جوالها وهي تركب الدرج
وشافت أرقام أخوانها
سمر: زهراء شوفي أخواني داقين خير أنشاء الله وشو يبغو
زهراء: من زمان وهم يدقو وكل حين يسئلو عنش
وحسين مسوي فضيحة كيف تطلع اليوم ...
سمر: خير ليش ما أطلع خلني أستانس من جت العطله ما طلعت مكان محرز
زهراء:أقول بلا هدرة روحي أسبحي
سمر وهي تتحرطم: زين
ولفت تكلم زهراء
سمر: أسمعي أذا جو ناديني يمكن أنام في الحمام من التعب
زهراء: هاهاهاهاه


&&&&&&&&&&&
محمد:للحين ما شرفت الناس بيجو
أبو محمد: أول مرة تتأخر كذا
عبد العظيم: زين وبعدين تعرفو وين المكان الي تاخد فيه الدورة
أبو محمد:لو نعرف ما أستنينا
حسين: هدانا أتصل فيها مرة ثانية ..........ماترد
زهراء دخلت المجلس: جت
عبد الله : الحمد لله الهانم وصلت
زهراء : أصلا صار لها مدة من جت
محمد: روحي ناديها
زهراء: تسبح وين أناديها
حبيب:روحيلها خلها تخلص بسرعة
زهراء:زين أكلتوني


&&&&&&&&&&&&&&&
زهراء تدق على الباب
سمر:خير الواحد ما ياخد شور في هالبيت
زهراء: لا قومي بسرعة قبل ما تقوم أقيامتش
سمر: أفففف زين
زهراء: يالله أخوانش يبونش بسرعة قبل ما يجو الضيوف
سمر بصوت عالي: قلنالش زين يالله ولي
زهراء: ماني
سمر بسرعة لبست ملابسها وطلعت وزهراء من زمان هربت
فنزلت بسرعة وعلى طول للمجلس
وتدق الباب
أبو محمد: تفضل
سمر دخلت كل أخوانها يناظرونها
سلمت على أبوها وحبته على راسه
ومحمد معصب: وينش ياسمر
سمر: أنتو تعرفو أني رايحة الى أرامكو
عبد الله: ويش عندش أهناك عبد العظيم رد عليه{يشتغل في أرامكو} عندهم معرض
حبيب : ويعني تتأخري للحين
سمر:آسفة زين أيش مدريني أنكم اليوم تبغوني كل يوم أني أهني ما أحد يهتم
حسين : تأدبي وانتي تكلمي أخوانش
سمر: زين
وبدت تسلم عليهم واحد واحد والدنيا مسكرة في وجها
من القهر
أبو محمد:سمر روحي داخل كأني أسمع أمش تناديش
سمر بعد سمعت أمها : أي يالله باي باروح
وطلعت

&&&&&&&&&&&&&&

ألآء: محمدو فشلنا تأخرنا واجد
أم محمد: أي والله ياأبومحمد وينه محمد
أبومحمد: أنا أتصلت عليه بس ما رد
ألآء وهي خلاص بتصيح : محمدو النحيس ماني أبغا أروح لصديقتي
أبو محمد: لا تصجينا يألآء الحين بجي ما أتوقع يتأخر
ألآء: ماعليه صارت الساعة تسع ونص يعني على بال ما يجي حضرته ....
محمد: ألآء أنا هني بلا صجه
ألآء:لا تفرغت حضرتك الحين ما بنوصل الا عشر
أبو محمد: فاكر بهاالحركات ما بنروح بنبطل أصلا أنا أتصلت في الجماعة وقلت لهم أحنا بنتأخر لظروف
يعني بنروح بنروح
محمد في باله ...يعني ما أفتكينا
محمد: آسف ما قصدي أتأخر
ألآء: ما عليه ألعب غيرها
أبو محمد: يالله تأخرنا


&&&&&&&&&&&&&&&&

قعدت سمر مع ألآء سوالف وضحك وأم محمد تناظرها
وهم تتكلم مع أم جواد
وطبعا سمر ياغافلين لكم الله


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

محمد في نفسه :بل كل هذولي أخوانها لا ويتكلمو عن أخ سادس مو موجود
شكله الصغير
محمد أرتحت له شوي شكله ملتزم مرررة ويناظرني بنظرات غريبه ماعرفت فيها محلي من الأعراب
وأبتسم لمحمد لما لاحظ أنه يطالعه
حبيب ما أدري أحس شكله يخوف ما عجبني أبد ولا دخل بالي الله يستر ما تكون أختهم مثلهم
مع أنو أشكالهم رزة وحلوه
حسين أرتحت له مع أني أحس أنه يتملقني واجد وسوالفه حلوه ولسانه ينقط عسل مو غريبة أنه متزوج ثنتين؟
عبد العظيم شكله أنسان حبوب ومرح بس فيه قوةشخصية وطول حلو {فرحان أنه في واحد يشاركه الطول مع أنهم كلهم أطوال بس عرضهم مخفي طولهم}
عبد الله شاب حلو يدكرني بجواد وآآآآه لك ياجواد ويا أختك
أما أبومحمد فهو حكاية ثانية كأنه مرتاح لي مررره وشكله طيوب وعلى نياته شايب بس يبين أنه كان وسيم في يوم من الأيام
وشكله حبني وهذا الي ما أبغاه
أبو محمد كان يكمل كلامه ...:أي لازم بعد أيشوفها ما يصير بعد
محمد ألأخ: مولازم
أبو محمد: {أبو سمر}محمد خلاص من حق الولد أيشوفها

&&&&&&&&&&&&&&&
سمر:ألآء بلا هبالة
ألآء:هاهاهاها
سمر: أسمعي باروح أجيب أل...
قاطعتها أم محمد: خلاص لا تكلفو على نفسكم
أم جواد: لاكلافة ولا شي قومي سمر
سمر: أنشاء الله
ألآء: قعدي الحين بنطلع الساعة 11ونص
سمر :مو على كيفش
وطلعت وهي تضحك {لو تدري يختلف الموقف}
لقت أخوها عبد الله في وجهها
سمر: خرعتني وش تبغا
عبد الله: أبوش يبغاش
سمر : كيف مو تقول عنده ضيوف
عبد الله : مو داخل مناك {وأشر على غرفت الجلوس الثانية الملحقة}
سمر: زين الحين باروح الى المطبخ بعدين....
قاطعها: الحين يالله بسرعة
سمر:زين {شكت}


&&&&&&&&&&&&
دخلت سمر:بابا
وطالعت لقت أبوها
أبو محمد : هلا سمر تعالي يابتي
سمر:هلا يبه
أبو محمد: أسمعي يابيتي الضيوف الي اليوم جايين يخطبوش لولدهم و أحنا سألنا عنهم
ولقيناهم خوش أوادم والرجال مصلي صايم قيم يشتغل وعنده شركة
والبيت جاهز ها شقلتي
سمر {يعني مستحيه...خخخ} أنت فاجئتني يبه
أبو محمد: زين الرجال يبغا يشوفش
سمر: نعممممممممممممم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس الأحلام
ذهـــبـــي
ذهـــبـــي
فارس الأحلام


ذكر
عدد الرسائل : 135
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 21/03/2007

سمر وصديقتها (قصة سعودية)   منقولة Empty
مُساهمةموضوع: رد: سمر وصديقتها (قصة سعودية) منقولة   سمر وصديقتها (قصة سعودية)   منقولة Icon_minitimeالسبت مارس 31, 2007 1:57 pm

إن شاء الله عجبتكم القصة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس سيهات
ذهـــبـــي
ذهـــبـــي
فارس سيهات


ذكر
عدد الرسائل : 131
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 19/03/2007

سمر وصديقتها (قصة سعودية)   منقولة Empty
مُساهمةموضوع: رد: سمر وصديقتها (قصة سعودية) منقولة   سمر وصديقتها (قصة سعودية)   منقولة Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 03, 2007 3:49 pm

مشكور أخوي فارس الاحلام على القصه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.king-of.yoo7.com
فارس الأحلام
ذهـــبـــي
ذهـــبـــي
فارس الأحلام


ذكر
عدد الرسائل : 135
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 21/03/2007

سمر وصديقتها (قصة سعودية)   منقولة Empty
مُساهمةموضوع: رد: سمر وصديقتها (قصة سعودية) منقولة   سمر وصديقتها (قصة سعودية)   منقولة Icon_minitimeالثلاثاء مايو 22, 2007 7:46 pm

لا شكر على واجب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سمر وصديقتها (قصة سعودية) منقولة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أم سعودية تطرد أولادها الثلاثة للشارع بعد زواجها

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
§¤°^°¤§ ملك الظلام§¤°^°¤§ :: منتدى الثقافة :: الحكايات والقصص-
انتقل الى: